-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
راكيتيتش وكروس في الصدارة

ماندي ثالث أفضل الممرّرين في الدوري الإسباني

ماندي ثالث أفضل الممرّرين في الدوري الإسباني
ح.م
عيسى ماندي

حل اللاعب الدولي الجزائري عيسى ماندي، مدافع نادي ريال بيتيس الإسباني في المركز الثالث للاعبين الأكثر تمريرا في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث دخل في منافسة حادة مع نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الألماني توني كروس، ولاعب برشلونة، الكرواتي إيفان راكيتيتش.
وكشفت رابطة الدوري الإسباني “الليغا” على حسابها الرسمي بـ”تويتر” عن إحصاءات اللاعبين الأكثر تمريرا للكرة منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، وبحسب الإحصائية يتصدر الألماني توني كروس الترتيب برصيد 333 تمريرة بمعدل نجاح 96 بالمائة، وحل راكيتيتش في المركز الثاني وبلغت تمريراته 284 بمعدل 92 بالمائة، بينما حل ماندي في المركز الثالث برصيد 263 تمريرة ومعدل نجاح 92 بالمائة.
ولم يأت تألق عيسى ماندي في الدوري الإسباني من فراغ، بالرغم من أنه يلعب في منصب مدافع محوري، فإنه يجيد اللعب في عدة مناصب على طرفي الدفاع وفي خط الوسط.
وخطف ماندي الأنظار في الموسم الماضي بعد أن لعب كل مباريات الفريق وساهم في تأهله للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي، الذي شهد أيضا بروزه كأحد أهم لاعبي الفريق الأندلسي وأحد مفاتيح لعب المدرب الإسباني كيكي سيتيين.
ويوجد ماندي محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، لكن إدارة النادي الأندلسي رفضت التفريط في خدماته، بل وتسعى لتحصينه عبر تعديل عقده قصد قطع الطريق على الأندية الراغبة في ضمه، وسيتضمن العقد الجديد تمديد مدة التعاقد، ومضاعفة قيمة الشرط الجزائي من 30 مليون يورو إلى 60 مليوناً، مع زيادة الراتب السنوي للاعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • samia

    ماندي تحسن ادائه فهو في تحسن مستمر بالتوفيق واصل العمل هناك نضج في هذا اللاعب بالتوفيق