-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مجهولون يسرقون تجهيزات متعامل اتصالات بخنشلة

الشروق
  • 368
  • 0
مجهولون يسرقون تجهيزات متعامل اتصالات بخنشلة
ح.م

أقدم مجهولون ليلة السبت، على اقتحام مقر المحطة الهوائية لمتعامل الهاتف النقال العمومي “موبيليس”، بحي طريق باتنة بمدينة خنشلة، والاستيلاء على كل تجهيزاته وعتاده قبل الفرار نحو وجهة مجهولة.

وبحسب مصالح أمن ولاية خنشلة، فإنه على إثر تلقي مصالح الأمن الحضري الثالث بأمن الولاية شكوى رسمية تقدم بها ممثل المديرية الجهوية لوكالة “موبيليس” بشأن تعرض المحطة الهوائية للوكالة لعملية سطو وسرقة من قبل مجهولين، تمكنوا خلالها من الاستيلاء على جهاز تبريد صناعي من الحجم الكبير، إثر ذلك باشر عناصر الأمن تحرياتهم وتحقيقاتهم انطلاقا من التنقل إلى مسرح الجريمة، وإجراء المعاينة اللازمة، والتدقيق الجيد للآثار التي عثر عليها المحققون في مقر الوكالة، ما أثمر بالعثور على آثار بصمة، تم تحديد هوية صاحبها، عن طريق استخدام نظام التعريف الآلي، ليتم مداهمة منزله، بعد استصدار إذن بالتفتيش عن وكيل الجمهورية، بمحكمة خنشلة.

وقد عثر المحققون على بعض الأدوات المستعملة في عملية السرقة، ليتم اقتياده إلى مقر المصلحة للتحقيق معه وأفضى إلى كشف هوية ثلاثة أشخاص من شركائه، تم توقيفهم تباعا، ليتم إصدار إذن بتفتيش منازلهم، ما أسفر عن استرجاع المسروقات.

المتهمون الأربعة تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة، الذي أحال الملف على قاضي التحقيق بالغرفة الثانية، الذي أصدر في حقهم رقابة قضائية، في انتظار استكمال التحقيق القضائي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!