-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كبّلوه واعتدوا عليه بعنف

مجهولون يقتلون صائغا داخل محله بالعلمة

الشروق أونلاين
  • 2854
  • 0
مجهولون يقتلون صائغا داخل محله بالعلمة
ح.م
هاني صالح

شهدت مدينة العلمة بولاية سطيف، الخميس، جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها صائغ عثر عليه مكبلا من رجليه تبدو عليه آثار الضرب على مستوى الوجه.

الضحية يدعى هاني صالح، يبلغ من العمر 65 سنة يعمل صائغا مختصا في إصلاح المصوغات الفضية، وكالعادة توجه إلى محله القريب من المنزل وعندما زاره بائع الجرائد الذي اعتاد على تسليمه الجريدة كل صباح وجده منبطحا على الأرض مغطى بقشابية فظن بأنه نائم فسأله مستهزئا “ألم تنم ليلة البارحة” فلم يرد عليه لينتبه بعدها إلى رجليه المكبلين، فما كان عليه، إلا أن بلغ الشرطة التي تنقلت إلى محل الضحية الذي يكون قد تعرض لاعتداء عنيف من طرف مجهولين، حيث بدت عليه إصابات على مستوى العينين والخد والأنف كما تلقى أيضا ضربات على مستوى الرجلين، ويرجح أن يكون الاعتداء بقضيب.

وحسب المعطيات الأولية، فإن الهدف من الاعتداء هو الاستيلاء على بضاعة الضحية لكن المتهمين لم يعثروا إلا على بعض السلاسل الفضية التي اعتاد الشيخ على إصلاحها.

وحسب الأقارب فإن الضحية لا يشتغل في الذهب ومحله في غالب الأحيان فارغ لا تجد فيه إلا بعض الأدوات البسيطة وسلاسل فضية ليست لها قيمة كبيرة.

ويؤكد شقيق الضحية أن صالح، مريض لا يقدر على حمل جسمه النحيف وفي كل مرة يعاني من الاختناق.

ويؤكد المقربون من الضحية أن حرفة صائغ لا تعكس واقع الشيخ صالح لأنه رجل بسيط ليس له مال ولا أملاك وقد عرف بتواضعه وطيبته وسط كل الذين عرفوه وجميعهم يشهدون له بالطيبة وحسن الخلق.

والظاهر أن منفذي العملية لم يحسنوا التقدير فقد هجموا على رجل بسيط وقتلوه دون أن يسلبوا منه شيئا ثمينا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!