-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال أوروبا

محرز يُساهم في فوز عريض لـ “الأزرق السّماوي”

علي بهلولي
  • 5922
  • 0
محرز يُساهم في فوز عريض لـ “الأزرق السّماوي”

ساهم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الثلاثاء، في تسجيل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوز عريض بِثلاثية نظيفة، خارج القواعد أمام نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي.

ولُعبت هذه المباراة لِحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. حيث دخل رياض محرز أرضية الميدان بديلا في الدقيقة الـ 77، وحينها كان فريقه “الأزرق السماوي” مُتقدّما في النتيجة بـ (0-2).

وقدّم الجناح رياض محرز كرة على طبق لِزميله صانع الألعاب البلجيكي كيفين دو بروين، الذي حوّلها بِدوره إلى المهاجم رحيم سترلينغ، ولم يتردّد اللاعب الإنجليزي في هزّ شباك أولمبيك مرسيليا في الدقيقة الـ 81. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

وعن الفوج الثالث ذاته، خسر فريق أولمبياكوس اليوناني بِنتيجة (0-2) أمام المضيف نادي بورتو البرتغالي.

وغاب المهاجم الدولي الجزائري العربي هلال سوداني عن فريقه أولمبياكوس اليوناني في هذه المباراة، بِداعي المرض (إصابته بِفيروس “كورونا”).

وبات مانشستر سيتي الإنجليزي متشبّثا بِالرّيادة، حيث يجمع 6 نقاط، ويتموقع خلفه كلّ من بورتو البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني في المركز الثاني بِثلاث نقاط، ويتذيّل أولمبيك مرسيليا الفرنسي اللائحة بِلا شيء.

وفي الجولة الثالثة بِتاريخ الـ 3 من نوفمبر المقبل، يلعب رياض محرز وفريقه “الأزرق السّماوي” مع الضيف أولمبياكوس اليوناني ومهاجمه سوداني. ويُواجه أولمبيك مرسيليا خارج القواعد نادي بورتو.

وفي الفوج الثاني، تعادل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بِميدانه (2-2) مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وخاض المدافع الدولي الجزائري رامي بن سبعيني كامل أطوار مواجهة الريال، بِزيّ فريق بوروسيا مونشنغلادباخ.

وعن المجموعة ذاتها، تعادل الإنتر الإيطالي سلبا خارج القواعد أمام نادي شاختار الأوكراني.

واحتفظ شاختار الأوكراني بِريادته لِجدول الترتيب، حيث يجمع 4 نقاط. ويتموقع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ثانيا بِنقطتَين، رفقة الإنتر الإيطالي. ويتذيّل ريال مدريد الإسباني اللائحة بِنقطة واحدة.

وفي الجولة المقبلة بِتاريخ الـ 3 من نوفمبر القادم، يتبارى رامي بن سبعيني وفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ مع المضيف شاختار، ويُواجه ريال مدريد بِملعبه فريق الإنتر.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه رياض محرز (من اليسار) رفقة زميله رحيم سترلينغ، قبيل انطلاق مباراة مانشستر سيتي والمضيف أولمبيك مرسيليا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!