-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد بيان هيأة أبو ريدة الذي اتهمه بافتعال المشاكل

محمد صلاح يفضح الإتحاد المصري.. لم نكن ننام في المونديال

الشروق الرياضي
  • 13727
  • 11
محمد صلاح يفضح الإتحاد المصري.. لم نكن ننام في المونديال
ح.م
محمد صلاح

رد النجم المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على بيان الإتحاد المصري لكرة القدم، من خلال مقطع مصور، نشره عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أن مطالبه لكل اللاعبين، وليس له لوحده، لضمان المزيد من التركيز.

وقال لاعب تشيلسي السابق، إن “التشويه أسهل طريقة للتضليل”، مؤكدا أن طلبه توفير حراسة وحماية للاعبين، أمر طبيعي في أوروبا، وأن الجميع يعلم ذلك.

وكشف النجم المصري عن تعرضه لـ”موقف محرج”، في المعسكر الأخير للمنتخب، أثناء المونديال، حيث لم يستطع النوم إلا في السادسة صباحا، لأن أمن الفندق رفض نزوله لصالة المطعم، بسبب وجود العديد من الزوار.

ونفى صلاح رفضه اللعب باسم منتخب مصر، مضيفًا: “لم أطلب تمييزًا من اتحاد الكرة، لكنني طلبت حقي، وأنا في ليفربول منذ سنة، ولم أتحدث عن هذا الأمر من قبل، لكن ليس مقبولا أن أنام في السادسة صباحا”.

وتابع: “أرسلنا خطابات عديدة لاتحاد الكرة، لكن تم تجاهلي تماما، ولا أريد إقحام اللاعبين، لكن للأسف اتحاد الكرة يكذبني في واقعة طرق باب غرفتي، في الرابعة فجرا، ووجود زيارات، رغم أن جميع اللاعبين والمسؤولين يعلمون ذلك”.

وأشار إلى أن الحديث عن أسلوب وكيله، رامي عباس، “غير مقبول”، منتقدًا اتهام اتحاد الكرة للأخير، بأنه وراء الأزمة.

وأوضح: “الأفضل أن يتم الرد على ما تم طرحه.. الخطابات تم تسريبها، بمجرد إعلاني الظهور عبر فيسبوك، رغم أن هذا الأمر غير قانوني، ورغم أن اتحاد الكرة نفى أساسا وصول خطابات”.

وأكد لاعب روما السابق، أنه يعلم جيدا، أن الخطاب الذي تم ترويجه، ومكتوب به “المدعو محمد صلاح”، صادر عن اتحاد الكرة، لكنه قال إنه “لن يتوقف كثيرا عند مثل هذه الأمور”.

كما شدد صلاح، على أنه لم يطلب توفير انتقالات خاصة له، بعيدا عن زملائه، موضحا أنه طلب فقط، تسهيل إجراءات خروجه من المطار، حين يصل من إنجلترا.

واعتبر أن توفير طائرة خاصة للمنتخب، أمر يحسب لاتحاد الكرة، لكن الطبيعي أن يسافر اللاعبون، عبر خطوط “البيزنس”، حرصا على إراحتهم، خاصةً مع طول زمن الرحلات، ومع توافر الإمكانيات المادية بواسطة الرعاة، وفقًا لصلاح.

وأكد نجم بازل السابق، أنه يتحمل مسؤولية ما قاله تمامًا، وأنه يعفي زملاءه في المنتخب من أي حرج، ويعتذر عن الحديث بنفسه، رغم أنه ليس قائد “الفراعنة”، متمنيًا النجاح للفريق في المرحلة القادمة.

واستكمل صلاح حديثه بإبداء دهشته، من إطلاق اتحاد الكرة المصري، لقب “الطرف الثالث” على وكيله، مشيرً إلى أن عباس يمثله، وفقًا لأبسط القواعد الإدارية والاحترافية.

كما رفض صلاح التلميح المستمر، من جانب اتحاد الكرة، إلى أن وكيله كولومبي وليس مصريًا، مشددًا على أنه لا دخل للجنسية في المشكلة.

ورفض الدولي المصري أيضًا، أي اتهامات له بعدم الوطنية، لافتًا إلى معرفة جماهير بلاده بما يقدمه للمنتخب.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، رد على محمد صلاح، بشأن التغريدة التي أبدى فيها غضبه من الاتحاد بسبب عدم الرد على اتصالاته واتصالات وكيله رامي عباس خلال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لم يتلق أي اتصالات من اللاعب.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان له: “اتحاد الكرة لم يتلقَّ أي اتصالات أو رسائل أو مخاطبات مباشرة من أي من لاعبي المنتخب الوطني الأول، وبالأخص من جانب النجم محمد صلاح كما تردد، وكل ما تلقاه الاتحاد من مخاطبات رسمية من جانب الوكيل الكولومبي للاعب”.

وأكد الاتحاد في البيان أن رامي عباس تواصل مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، على بريده الشخصي يوم 11 أوت، قبل أن يقوم بإرسال الرسالة بشكل رسمي على بريد “الجبلاية” يوم 23 من الشهر نفسه خلال إجازة عيد الأضحى، وتم التأكيد على الرد على مضمون الخطاب بعد العودة من الإجازة في الاجتماع الذي سيتم عقده ظهر الاثنين.

وهاجم بيان الاتحاد وكيل محمد صلاح، معتبرا أن الطلبات التي تقدم بها في خطابه غير منطقية وتمييزية بين اللاعبين، كما أنه يحمل إهانة كبيرة للاتحاد، خاصة أنه اشترط خلال الخطاب إما تنفيذ طلباته أو استقالة الاتحاد.

واختتم الاتحاد بيانه، قائلا: “إن اتحاد الكرة ومجلس إدارته كانوا حريصين كل الحرص على مصلحة اللاعب والتأني في إصدار القرار والرد لحين الاجتماع الرسمي”.

وأتم: “لأن لمحمد صلاح مكانة خاصة جدا وغالية، ربما لا يعلمها ولا يعرفها وكيل الأعمال الكولومبي للاعب، لن يقوم الاتحاد بالرد على تفاصيل هذا الخطاب غير المنطقي وعلى ما جاء فيه من تجاوزات لا يمكن قبولها تحت أي مسمى، وذلك إكراما للنجم الذي نعتز به، دون أي مزايدة تجاه أي ابن من أبنائه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • احمد

    حذاء محمد صلاح اشرف بكثير من اتحاد الكره المصري

  • حفيظ

    اتحاد فاشل و يريد تحطيم محمد صلاح بحماقاتهم ولا احد قادر يردعهم لا هم لهم الا المال

  • كمال جابو

    الي التعليق 7 حتي نتائج المنتخب المصري كان فيه نسبة عدم توفيق السعودية فازت في اخر دقيقة واروجواي فازت في اخر دقيقتين رغم أن مدرب منتخب مصر كان واضح للجميع هو من اغرقهم لاداءه الدفاعي وفي كل الأحوال هم افضل مننا لأننا احتلينا المركز الأخير لي التصفيات المؤهلة بجدارة وعندما جاء ماجر حملناه كل شي وهذا هو التبرير الحقيقي الفاشل وكأنه كان سبب سقوط المنتخب الذي هو ساقط بالفعل والتبرير الذي تمتلكه ايضا دائما عندما تلعب في افريقيا وننهزم نقول درجة الحرارة فلا نتكلم علي الغير قبل أن ننظر لأنفسنا بالبداية جاء ثلاث مدربين مع أشباه لاعبينا والمحصلة صفر وجاء ماجر رمينا عليه كل شي

  • HAMITO PLANETE ORAN

    صلاح إنسان صالح والحق معه ،وهو خير مثال للمسلم المتخلق، أتعجب لأمر وهو إذا ربحت مصر ومرت إلى الدور الثاني ، لرفع صلاح فوق الرؤوس ،ولما أخفقوا يختلقون الحجج كما يقول المثل يمسحون الموس(السكين) في صلاح، ربي معاك يا صلاح ومزال الخير للقدام

  • اااام

    سيطول الحديث من أهل الرغي لتبرير أصفار هم المونديالية

  • عصام الدين محمود

    اتحاد فاشل وكل من فيه فشله همج وصيع وناس تافهة محبطة كاسرة للامال والاحلام ملعونين وصلاح اثبت فشل الادارة وان الادارة هى اساس النجاح والدليل الامارات وانجازتها من اولاد زايد ماذا فعلو ببلادهم اما نظام الشلل والعصابات المدمرة والمفروض يقدمو استقالتهم او ينتحرو ويتركو الفرصة للشباب وللعلم كم عندنا من خريج كليات التربية الرياضة وكم منهم اخد فرصتة ونجد اعضاء الاتحاد والاندية شوية صيع بدون مؤهلات ولا دراسة وفضايح ولو تم عمل اختبار محو امية لهم لفشلو كلهم كيف لنا ان تقدم ونكون بركب الدول المتقدمة فى ظل فشل ادارى زريع فى كل شتى انواع المؤسسات وليس اتحاد الكرة وهو القدوه بعد وزارة التربية والتعليم

  • محمد صلاح

    شوية حرامية قرفتونا محمد صلاح اكبر بكتير

  • Osama Marwan Ahmed

    سوء الإدارة يصل لمستويات أكثر عفونة ... مطلوب محاكمة هذا الاتحاد .. و إلا فهناك شيهة تواطوء و نهب معه !!

  • Bibou

    Est ce que quelqù1 a compris. Je n'ai rien compris.

  • محمد

    راجل ياصلاح وانت عندك وطنية عن كل هؤلاء اللصوص اللي عملوا سبوبة وفضحونا في كاس العالم وتاجروا باسم مصر من اجل مكاسب مادية وارهقوا اللاعبين فهم ليسوا الوطنيون هم مجموعة من المرتزقة ولايفرقون شيء عن خونة الوطن

  • يوسف محمد

    انا مصري و بقول
    الاتحاد المصري معروف انهم شلة حرامية و ماسكين علي بعض حاجات و فساد و حاجة تقرف و عدم احترافية كانهم لسه في العشرينيات من القرن الماضي وميتين علي الكرسي و المنصب لان دول لو مشيوا هيتفضحوا بس هتبقي رسمي مفيش حاجة عدلة حتي الحاجة اللي بتفرح المصريين زي صلاح بدل العيشة اللي عايشنها للاسف بيسعوا انه يفشل