-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سطرته المديرية العامة للأمن الوطني

مخطط أمني لضمان السير الحسن لامتحانات البكالوريا

مخطط أمني لضمان السير الحسن لامتحانات البكالوريا
أرشيف

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن اتخاذ جملة من الإجراءات الأمنية لمرافقة وضمان السير الحسن لمجريات امتحانات البكالوريا.

وجاء في بيان للمديرية، أنه تم تسخير 15379 شرطي بقطاع اختصاصها عبر كافة التراب الوطني للسهر على تأمين الإمتحانات.

وأضاف البيان، أن الخطة الأمنية تشمل تأمين 2147 مركز امتحان موزعين على المستوى الوطني، كما سيتم مرافقة كافة الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من قبل وزارة التربية الوطنية لإنجاح هذه الامتحانات.

وستسهر الوحدات الشرطية المقحمة بمناسبة إجراء الامتحانات، والمدعومة بكافة التجهيزات والوسائل التقنية الضرورية، على تأمين المحيط الخارجي لمراكز الامتحانات المتواجدة بإقليم اختصاص الأمن الوطني، بالإضافة إلى مواكبة وتأمين عملية نقل مواضيع الامتحان وكذا عمليات إعادة طرود الأجوبة إلى مراكز التجميع، فيما سيتم تعزيز التشكيلات الأمنية بدوريات متنقلة وراجلة لعناصر الشرطة، خاصة مع أوقات إجراء الامتحانات.

ودعت المديرية العامة للأمن الوطني، كافة سائقي المركبات وكذا أولياء التلاميذ المرافقين لأبنائهم إلى مراكز الامتحان، إلى المساهمة بدورهم في إنجاح هذه الامتحانات وضرورة الالتزام بقانون المرور والتقيد بقواعد السياقة السليمة وتفادي الوقوف والتوقف العشوائي أمام مراكز الامتحانات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!