-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة الكرة المحترفة

مداور يُجدّد العهد مع التلفزيون الجزائري ويتخلّى عن “موبيليس”

علي بهلولي
  • 1183
  • 0
مداور يُجدّد العهد مع التلفزيون الجزائري ويتخلّى عن “موبيليس”
ح.م

تستعدّ رابطة الكرة المحترفة لِإبرام اتّفاقية جديدة مع التلفزيون العمومي الجزائري، للتغطية الحصرية لِمقابلات البطولة الوطنية للقسم الأوّل.

وستكون مدّة الإتفاقية ثلاثة أعوام، كما أوضحته هيئة الرئيس عبد الكريم مدوار، الإثنين. التي أضافت أن مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري سدّدت الديون العالقة على ذمّتها، الخاصة بِتغطية نشاطات البطولة الوطنية في المواسم القليلة الماضية. وهو ما يمنح جرعة أوكسجين مُنعشة للأندية، ويُشجّع على تجديد الإتفاقية. تقول رابطة الكرة المحترفة.

في سياق آخر، تعتزم الرابطة أيضا طرح مناقصة، لإيجاب مُموّل جديد (سبونسور) يرعى شؤون البطولة الوطنية بِقسمَيهما الأوّل والثاني.

جاء ذلك بعد الخلافات التي نشبت مُؤخّرا بين رابطة مدوار والمُموّل السابق متعامل الهاتف النقال “موبيليس”، لها صلة بِتسديد المستحقات المالية.

ويعني هذا أن البطولة الوطنية بِقسمَيها للموسم الجديد ستحمل إسما آخر، غير “الرابطة الأولى- موبيليس” و”الرابطة الثانية- موبيليس”.

كما دعت رابطة الكرة المحترفة مسؤولي فرق اتحاد سيدي بلعباس وعنابة والحراش ومولودية سعيدة، إلى مضاعفة الجهود لِتطهير الوضعية المالية (تسديد الديون المتراكمة). فيما طالبت نوادي اتحاد الحراش وأمل عين مليلة والأربعاء وبوسعادة، بِترميم ملاعبها، حتى تستجيب نهائيا للمقاييس المعمول بها، وتسمح بِاحتضان أمثل للمقابلات الرّسمية. وأشارت إلى أن عملية الترميم تمسّ بعض مرافق ميادين هذه الفرق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!