-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سويعات قبل مواجهة الزمالك

مدرب المولودية: نُريد تكرار سيناريو “القاهرة- جويلية 2019”

علي بهلولي
  • 1507
  • 2
مدرب المولودية: نُريد تكرار سيناريو “القاهرة- جويلية 2019”

أبدى التقني عبد القادر عمراني المدرب الجديد لِفريق مولودية الجزائر ومدافعه القائد عبد الرحمان حشود، تفاؤلا بِشأن ملعب مواجهة المضيف نادي الزمالك المصري.

وقال المدرب عمراني ولاعبه حشود إن ملعب القاهرة الدولي “فأل حسن”، كونه المسرح الذي أحرز المنتخب الوطني الجزائري فوق أرضيته كأس أمم إفريقيا، في الـ 19 من جويلية 2019. وقبل أربعة أيّام من ذلك، اجتاز زملاء رياض محرز في هذا الميدان عقبة نيجيريا، لِحساب محطّة المرّبع الذّهبي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي نشّطه مدرب “العميد” عمراني وقائد الفريق حشود، الخميس، بِالعاصمة المصرية القاهرة.

ويتبارى فريق المولودية مع نادي الزمالك المصري بِملعب القاهرة الدولي، هذا الجمعة على الساعة الثامنة مساءً (بِالتوقيت الجزائري)، لِحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. تحت إدارة حكم الساحة الإثيوبي باملاك تيسيما وييسا.

واعترف المدرب عمراني بِقوّة نادي الزمالك، لكنه أكّد أن تلاميذه مُستعدّون لِتحقيق مكسب طيّب. رغم أنه سيخوض أوّل مباراة له من دكّة بدلاء المولودية، وأوّل امتحان رسمي له بعدما خلف الإطار الفني السّابق نبيل نغيز.

هذا وخاض لاعبو مولودية الجزائر مساء الخميس آخر حصة تدريبية لهم، انْتُظمت بِملعب القاهرة الدولي. فيما أعلنت إدارة النادي أن كل أشبال المدرب عمراني يتمتّعون بِصحّة جيّدة، وفي منأى عن خطر الإصابة فيروس “كورونا”، بعد فحص طبي خضعوا له.

وقبل ذلك، تلقى لاعبو المولودية دعما معنويا قويا من لدن المسؤول صالح العجوزي سفير الجزائر بِمصر، حيث خصّهم بِاستقبال حارّ. كما زار وفد “العميد” مقرّ نادي الزمالك بِدعوة من إدارة الفريق المصري، وتبادل الطرفان التحايا والهدايا الرّمزية، في أجواء أخوية مثالية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • Maghrébain

    Omrani est le meilleur entraineur en algerie .

  • achrafbekkouche4@gmail.com

    280 مليون شهريا