-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تألّق الدولي الجزائري

مدرب نوتنغهام فورست يُصحّح نظرته عن “سوداني”

علي بهلولي
  • 5238
  • 0
مدرب نوتنغهام فورست يُصحّح نظرته عن “سوداني”
ح.م
سوداني يحتفل مع قديورة بِالهدف الذي سجّله

امتدح التقني الإسباني آيتور كارانكا مدرب فريق نوتنغهام فورست الإنجليزي، لاعبه الدولي الجزائري العربي هلال سوداني.

وأهدى سوداني فريقه الجديد نوتنغهام فورست أوّل فوز في بطولة القسم الثاني الإنجليزي، لمّا سجّل له الهدف الوحيد والثمين ضد الزائر ريدينغ مساء السبت الماضي، في إطار الجولة الثالثة من عمر المنافسة.

وقال المدرب آيتور كارانكا: “العربي هلال سوداني قدّم عروضا طيّبة، وأثمرت بِتسجيله هدفا مستحقا. لقد أثبت هذا اللاعب أنه لا يستسلم ولا ييأس، كونه بدأ المواجهة احتياطيا”.

وسجّل المهاجم سوداني الهدف ضد فريق ريدينغ في الدقيقة الـ 68، وبِالضبط بعد 12 دقيقة من دخوله أرضية الميدان بديلا لِزميله صانع الألعاب البرتغالي جواو كارفاليو.

وأضاف مدرب نوتنغهام فورست في تصريحات للصحافيين بعد نهاية المباراة: “جلوس سوداني احتياطيا عند انطلاق اللقاء، لا يعني أنه لاعب ثانويّ. قلت لكل لاعبي فريقي: كل واحد منكم هو قيمة فنية، ويجب أن لا تنسوا أن الموسم شاق وسينتهي في ماي المقبل، لذلك لابدّ من توظيف العناصر المُتاحة بِذكاء”.

واكتفى المهاجم سوداني بِلعب 39 دقيقة فقط في ثلاث مقابلات، المُرادف لِأقلّ من شوط واحد. كما يبقى الدولي الجزائري يفتقد في رصيده للقاء خاضه أساسيا مع نوتنغهام فورست، في بطولة الدرجة الثانية الإنجليزية للموسم الجديد.

واختتم المدرب آيتور كارانكا تصريحات قائلا: “أنا سعيد لِحصد أوّل فوز في الموسم الجديد، وأيضا لِكون قرار الزجّ بِالمهاجم سوداني في الشوط الثاني، كان مُثمرا”.

أمّا متوسط الميدان عدلان قديورة، فقال عن ومواطنه وزميله العربي هلال سوداني: “سوداني يملك إمكانيات فنّية معتبرة، وانتدابه كان قرارا صائبا. هو يُشبه رياض محرز من حيث اللعب الإستعراضي الجميل. فقط يمتاز سوداني بِالقوّة البدنية، وينفرد محرز بِخاصية السرعة. أعتقد أن سوداني سيُقدّم الكثير لِفريقنا نوتنغهام فورست”.

من جهته، قال سوداني: “أنا في غاية السعادة لكوني وقّعت أوّل هدف في ملعبنا سيتي غراوند، وفي مباراة رسمية. وأيضا لِمساهمتي في حصد فوز ثمين”.

وتنتظر العربي هلال سوداني رفقة مواطنه وزميله عدلان قديورة، مباراة رسمية أخرى هذا الثلاثاء. يُجريها فريقهما نوتنغهام فورست ضد الزائر بوري من الدرجة الرابعة، ضمن إطار الدور الأوّل من عمر كأس الرابطة، ثالث مُنافسة يُنظمها الإتحاد الإنجليزي لِكرة القدم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!