-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
امتدحه بِأسلوب فاتر

مدرب وست هام لا يُحبّ الأسئلة الخاصّة بـ “بن رحمة”

علي بهلولي
  • 4029
  • 1
مدرب وست هام لا يُحبّ الأسئلة الخاصّة بـ “بن رحمة”

أبدى التقني الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق وست هام الإنجليزي، نوعا من الإنزعاج. بِسبب كثرة الأسئلة المُوجّهة له حول لاعبه الدولي الجزائري سعيد بن رحمة.

وقال المدرب ديفيد مويس في أحدث مقابلة صحفية نشرها موقع ناديه وست هام، وكأنّ غصّة في حلقه (امتدحه مُكرها): “تلقيتُ كثيرا من الأسئلة حول بن رحمة. أعتقد أنه لعب جيّدا هذا المساء”، في إشارة إلى مواجهة إيفرتون.

وخاض المهاجم بن رحمة كامل أطوار مواجهة فريقه وست هام والمضيف إيفرتون مساء الجمعة، لِحساب الجولة الـ 17 من عمر البطولة الإنجليزية. وفاز رفقة زملائه بِنتيجة هدف لِصفر.

وأضاف مدرب فريق “المطارق”: “ليس كل لاعب ننتدبه نقوم بِإشراكه على الفور. بن رحمة كان ممتازا أمام إيفرتون، وآمل أن يتحسّن”.

ومنح المدرب مويس ثالث فرصة للدولي الجزائري، بِالمشاركة أساسيا في منافسة “البريمرليغ” نسخة 2020-2021.

وكانت تقارير صحفية بريطانية صادرة، الجمعة، قد ذكرت أن المدرب ديفيد مويس في خلافٍ “خفيٍّ” مع إدارة ناديه وست هام، حول سعيد بن رحمة. وأوضحت أن التقني الأسكتلندي “همّش” بن رحمة، ولا يملّ من ترديد أنه يُريد من الدولي الجزائري أن يتحسّن وينسجم مع المستوى الفني لبطولة الإنجليزية، لِكون مويس لم يُطالب بِانتداب الدولي الجزائري في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية، وأن قرار جلبه كان رغبة من ملّاك النادي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • elgarib

    يا علي بهلولي ، الأن نقلب المسراحية.وقال المدرب ديفيد مويس في أحدث مقابلة صحفية نشرها موقع ناديه وست هام، وكأنّ غصّة في حلقه (امتدحه مُكرها):لو هذا المدرب تدخل في عملك هو لا يعرف عمل الصحافة فماذا يكون ردف فعلك؟