-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لجلب الحبيب والانتقام من صديقاتهن

مراهقات يسحرن بصور البروفايلات على فايسبوك

فاروق كداش
  • 9402
  • 7
مراهقات يسحرن بصور البروفايلات على فايسبوك
ح.م

لا يختلف عاقلان في آن موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اصبح بمثابة بيت ثان للمراهقين والمراهقات الباحثين عن متنفس ولو كان مشحونا بالسموم لانفصامهم النفسي دون إدراك انهم “يتقولبون‪‬ في وعاء صمم خصيصا لتدميرهم مع وقع كل نقرة ينقرونها… “الشروق العربي” نقرت هي الآخرى لتكشف فايسبوكا دجالا مشعوذا ساحرا ماردا يظهر في مصابيح العذارى.

تتبادل الكثير من المراهقات وصفات للسحر بسخرية وتهكم، لكن هذه الوصفات ليست من خيال أديب او كاتب، بل قد تكون حقيقية تدخلهن في شباك الشرك الأعظم… وما يبدو وكأنه فأل وبوقالات قد يتحول لتعويذات من كتاب شمس المعارف الكبرى..

وئام، جزء من هذه المؤامرة الالكترونية، تجلس القرفصاء أمام لابتوب أاختها العاملة، وحيدة بعد أن انفصلت عن حبيبها “تشاتي” مع مجموعة مغلقة من المكتئبات تحت مسمى “روحانيات”، وتصف الصفحة نفسها بأنها متخصصة في جلب الحبيب وفك السحر والمس.

بعد أن تواصلت وئام مع القائمين على هذه الصفحة ووثقت بهم، لم تتردد في إرسال بيانتها الشخصية وطلبت منهم مساعدتها في استرجاع حبيبها، غير أنهم طلبوا منها تسجيل فيديو تحكي فيه عن مشكلتها ليعرض على خبير روحاني لمساعدتها، لكنها رفضت بعد أن اخبرتها احدى صديقاتها انهم سيبتزونها به إن رضخت.

الكثير من الصفحات تحتال باسم الرقية وفك السحر وجلب الحبيب والرزق وحل المشاكل العائلية، وتقع الفتيات الساذجات بالتحديد في شراكها.. فالحذر الحذر.

تترك العديد من المراهقات تعليقات على صفحات السحر الأسود ويطلبن المساعدة مثل صفحة لن نذكر اسمها تقترح معرفة ماضي الحبيب وكيفية إسقاطه في شباك من تحبه بوصفات سهلة وطلاسم معينة تقام في اوقات معينة ايضا، وهناك صفحات تقترح حجابات خاصة لجلب الحبيب.

صور فايسبوك اللعينة

اكتشفت نورة بعد رحلة طويلة بين الأطباء والرقاة أنها كانت ضحية لسحر جارتها التي كانت تعد صديقتها المقربة والتي سحرتها عن طريق أخذ صورتها من فايسبوك لفسخ خطبتها من رجل أعمال أرادته لنفسها. وبعد أن فشلت قامت بسحره شخصيا، غير أن نورة كشفت اللعبة الشيطانية بالصدفة بعد أن تركت صديقتها صفحتها مفتوحة وفي خيط المحادثات قرأت تفاصيل المؤامرة.

سحر صور الفايسبوك اصبح تجارة رابحة للكثير من المشعوذين، فلا يتطلب الأمر سوى تحميل صغير لأي صورة على الموقع الأزرق، وما على الحاسدات سوى أخذه لأقرب دجال لعين كي تتخلص من غريماتها وهذا ما حدث فعلا مع اسماء التي وقعت ضحية سحر الفايسبوك ايضا، حيث قامت صديقتها بعمل سحر لها غيرة من جمالها ومحبة الناس لها وتفوقها في الدراسة.. وبين عشية وضحاها تغير حالها واسود وجهها الذي كان يشع نورا فأخذها والدها لراق شرعي أخبره بأنها تعرضت لسحر، وبعد جلسات عديدة تعافت اسماء، لكن لم تكتشف مكان السحر الذي عمل لها.

أما نوال فتنصح كل البنات بعدم تنزيل صورهن على فايسبوك أو سناب شات أو تويتر وأن يحذفنه فورا كي لا يتقعن ضحية لأي مهووس أو مهووسة: “يجب أن يتم الحذف نهائيا حتى على الأصدقاء والعائلة”.

عندما يفتح الشيطان حسابا على الفايسبوك

يقول الشيخ سعيد الرحلي، إمام مسجد بالرويبة أن السحرُ عالم عجيب تختلط فيه الحقيقة بالخرافة، والعلم بالشعوذة، كما تختلط الدوافعُ والبواعث بالغايات والأهداف، وهو عالم ظاهرهُ جميلُ خلاب يفتن القلوب البسطاء، وباطنه قذر عفن، ويحذر الشيخ من وقوع الشباب، خاصة البنات في هذه الخدعة الشيطانية التي يضلُّ بها شياطين الإنس والجن عبادَ الله، فيوقعونهم بالسحر في أعظم جريمة، هي الكفرِ والشرك، والضلال من الكبائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • خالد (الذيابة)

    السحر والعياذ بالله مذكور في القران الكريم فلا داعي للخلط وهو موجود فعلا من اراد اقرأ القران و ابحث ستجد العجب عفان الله منه

  • الناقد

    الانحدار في كا شيء !

  • عادل

    ترمب ونتنياهو أصلا من شياطين الإنس وهم في خدمة الدجال و ابليس عليهما لعنة الله فمن سيسحرهم أساسا هم شياطين

  • عبد الله

    مازال تأمنوا بالغولة!!! صور اﻷغنياء والمشاهير كالية الدنيا في الفايسبوك أتحدى أي واحدة تسحرهم !! ما كان لاه تصبري روحك، الراجل سمح فيك والسلام، ماكان لاسحر ولا هم يحزنون!

  • عبد النور

    بسم الله،
    ينبغي على المراهقات توقّي الحذر من أي علاقة قبل الزواج الساتر المبارك. الطريق واضحة: ( أعجبتُك اخطبني). المفترس لا يعجبه هذا الكلام لكنه سلاح فعّال ضد جميع خططه.
    وإن مِن الغباء أن تقَع المراهقة في شبكة مفترس وهي تسمع كل هذه القصص الكثيرة والمتكررة..

  • السارح بيكم

    صور الحسناء ايفانكا ترامب لماذا لم يتم سحرها عن طريق صور الفايسبوك فصورها مليئة في مواقع التواصل الاجتماعي ؟

  • محمد

    ترمب ونتنياهو صورهم في كل مكان وراهم لاباس اعليهم.. ياو رانا في القرن 21 ..