-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
احتجاجا على "حرمانها" من العلاج

مريضة بالسرطان تطعن نفسها داخل مستشفى الأورام بوهران

مريضة بالسرطان تطعن نفسها داخل مستشفى الأورام بوهران
أرشيف

أقدمت مساء الثلاثاء، تحديدا على الساعة الخامسة والنصف مساء مريضة بسرطان الدم اللوكيميا على طعن نفسها بخنجر في عدة مناطق متفرقة من جسمها، داخل مستشفى الأورام السرطانية الأمير عبد القادر بالحاسي بوهران، بسبب ما قالت إنه تماطل في تمكينها من العلاج.

واستنادا لمصدر مطلع تحدث للشروق، فإن السبب الرئيسي الذي دفع بالسيدة لمحاولة الانتحار، هو سعيها إلى لفت الانتباه لمعاناتها الأليمة مع داء السرطان، والتأخر في منحها موعدا لتلقي العلاج بالأشعة على مستوى المؤسسة الاستشفائية الأمير عبد القادر. وسارعت مصالح الحماية المدنية في نقل الضحية لمصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية، على مستوى المستشفى الجامعي بن زرجب ببلاطو، أين ترقد في حالة حرجة بغرفة العناية المركزة بعد ما فقدت كميات معتبرة من الدم. للإشارة لم يتسن لـ”الشروق” استقاء تصريحات لمدير المستشفى، بخصوص الواقعة.

من جهتها، مصالح الأمن فتحت تحقيقا معمقا لمعرفة الملابسات الحقيقية للحادثة، علما أن المستشفى كان مسرحا لعدد من الوقائع والقضايا، بينها مأساة طرد الطفل محمد المصاب بالسرطان، بسبب شكواه لوزير الصحة السابق حول معاناته وباقي المرضى من سوء التكفل، لتعاقب طبيبة الطفل بطرده من المستشفى وحرمانه من العلاج، ليتوفى أياما قليلة بعد الحادثة. وأعقب ذلك تعيين مدير جديد على رأس هذه المؤسسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • حسين

    يجب على الدولة إن تأتي بالاطباء من كوبا مثل السابق و تطرد الأطباء الجزائريين لانهم ببساطة يفتقدون للأخلاق و المستوى لهم صفر في صفرffff

  • benchikh

    فعلا اصبح الاسلام غريب في دياره "إِنَّهُ مَن يَتَّقِ وَيَصْبِرْ فَإِنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ (90 )سورة يوسف وكما قال ابو يوسف يعقوب عليهما السلام "وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ (87)سورةيوسف اين تقوى الله يا مسلمين ???????