-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلافا لتصريحات وزير الفلاحة

معهد باستور: الخضر والفواكه لا تزال محل شبهة!

معهد باستور: الخضر والفواكه لا تزال محل شبهة!

أصدر معهد باستور، مساء الخميس بيانا رجح فيه فرضية تلوث الخضر والفواكه بجرثومة الكوليرا، حيث أفاد أنها من الممكن أن تكون مصدرا للوباء، وذلك خلافا لما صرح به وزير الفلاحة مؤخرا.
وأضاف البيان أن “تلوث الخضر والفواكه مثل البطيخ والبطيخ الأحمر والخضروات التي يمكن أن تستهلك نيئة كالجزر، الخيار، الطماطم، وغيرها والمسقية بمياه قذرة لا تزال محل شبهة”.
يذكر أن التحريات بشأن مصدر داء الكوليرا لا تزال مستمرة، إذ تقول وزارة الموارد المائية أن مياه الحنفيات صالحة للشرب وجميع المنابع يتم تعقيمها، وتقول وزارة الفلاحة أن نقطة انتشار الداء لم تكن أبدا الخضر والفواكه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • العباسي

    مع السلامه. تصدير الخضر والفواكه. المخرب وفرانسا خططو ونجحو. الجزاائر. حديته في التصدير. وتجهل تماما الحرب والمكائد لافشال المنافس وليست مدرسه يهوديه مثل المخرب العدر

  • لطفي / العاصمة

    انا شخصيا لا اثق في وزير الفلاحة لان كلامه ذو طابع سياسي لا غير و لا يفقه في علم الأوبئة و العدوى اي شيء عكس معهد باستور الذي يبني قراراته على معطيات علمية بحتة ... كارثة الجزائر ان مسؤوليها يعينون بقرارات سياسية جاهلة لا للعلم مكان فيها و النتيجة الكوليرا في اغنى دولة في إفريقيا ... آلله لا تربحكم يا ولاد الحرام