-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدوار يمكنه خلافة نفسه العام المقبل

مكتب الرابطة الحالي سيتم حله مع نهاية الموسم الكروي الجاري

بلال وهاب
  • 1217
  • 0
مكتب الرابطة الحالي سيتم حله مع نهاية الموسم الكروي الجاري
ح.م
عبد الكريم مدوار في عين الإعصار..!

ستنتهي مهام رئيس الرابطة المحترفة، عبد الكريم مدوار، وأعضاء مكتبه التنفيذي مع نهاية الموسم الكروي الجاري، تحسبا لتطبيق النظام الجديد للبطولة المحترفة، المقررة أن يدخل حيز التنفيذ ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

وسيحل مكتب الرابطة الحالي آليا مع إسدال الستار على موسوم 2019/2020، بسبب النظام الجديد الذي أقرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الصيف الماضي.

وبموجب اللوائح الجديدة للمنافسة في البطولة المحترفة، فإنه يتعين حل المكتب الحالي الذي يرأسه عبد الكروم مدوار، حيث يتم استدعاء جمعية عمامة تأسيسية لاختيار رئيس جديد للرابطة، علما أنه يحق لمدوار تقديم ملف ترشحه، إن رغب في خلافة نفسه على رأس الرابطة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفاف عقدت جمعية عامة استثنائية، في بداية شهر سبتمبر بمقر التحضيرات في سيدي موسى، حيث تم اقتراح النظام الجديد للمنافسة في مختلف الأقسام، ووافقت الأغلبية على كل المقترحات، وتمت المصادقة عليها في اجتماع المكتب الفدرالي، الذي عقد نهاية شهر سبتمبر في مدينة ورقلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفترة التي يشرف فيها، مدوار على الرابطة المحترفة، ميزتها خلافات كبيرة داخل بيت الرابطة وفي بطولة الدرجة الأولى، أهمها مسلسل الخلافات بين أعضاء المكتب التنفيذي، وقضية شباب بلوزداد الموسم الماضي، التي شغلت الرأي العام، وملف اتحاد الجزائر هذا الموسم.

وسيتم رفع عدد أندية الرابطة المحترفة الأولى، إلى 18 فريقا، ابتداء من الموسم الكروي المقبل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!