-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن الحل في إرسال دعوة جديدة له

مهاجم الأنتر بلخير يعطي إشارات إيجابية لشارف

حسين قيصر
  • 1926
  • 0
مهاجم الأنتر بلخير يعطي إشارات إيجابية لشارف
ح.م
محمد بلخير

أعطى مهاجم أنتر ميلان الإيطالي الشاب محمد بلخير إشارات إيجابية لإمكانية التحاقه بتربص المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة، تحسبا لمواجهته أمام المنتخب التونسي برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا.
وقال بلخير في حوار خص به موقع “دي زاد فوت”، مساء الاثنين:”علمت أن سبب رفض فريقي تسريحي من أجل الالتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 سنة، هو الدورة الهامة التي نشارك فيها، وفي حال إقصائنا مبكرا من هذه الدورة فبإمكاني تلبية الدعوة، لكن مع ضرورة إرسال دعوة جديدة لفريقي من طرف الاتحادية الجزائرية”.
وأوضح اللاعب أن الدعوة السابقة التي أرسلت له من طرف الفاف وصلت متأخرة، لأنها لم ترسل في المواعيد المحددة، فقد جاءت قبل 5 أيام عن موعد الفيفا، بينما كان من المفروض إرسالها قبل 15 يوما مثلما تنص عليه لوائح الفيفا.
من ناحية أخرى، أكد المهاجم بلخير الذي ينشط في منصب مهاجم حر، أنه لم يتردد في إعطاء موافقته في حمل ألوان المنتخب الجزائري عندما اتصل به مدير المنتخبات الوطنية بوعلام شارف، لأنه حلم صغره. كما أوضح بأنه لم يسبق له ارتداء ألوان المنتخب الفرنسي.
ومعلوم ان المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة سيواجه نظيره المنتخب التونسي يوم 31 مارس الجاري ذهاب ثم إيابا مطلع أفريل المقبل برسم تصفيات أمم إفريقيا لهذه الفئة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!