-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حق الرد

موبيليس: لا خلافات مالية لدينا مع الرابطة المحترفة

موبيليس: لا خلافات مالية لدينا مع الرابطة المحترفة

إلى السيد مدير التحرير للجريدة الإلكترونية الشروق أون لاين

حق الرّد: الموضوع

تعقيبا على المقال الصادر في جريدتكم الإلكترونية ليوم الثلاثاء 27 أوت 2019 بعنوان “مدوار يجدد العهد مع التلفزيون الجزائري ويتخلّى عن موبيليس”، بقلم الصحافي علي بهلولي.

وبموجب حق الرد، يوّد المتعامل الوطني للهاتف النقال موبيليس تقديم توضيحاته بشأن ما تداولته جريدتكم بخصوص نشوب خلافات مع الرابطة بسبب عدم تسديد المستحقات المالية.

لقد قامت المؤسسة بالمرافقة الحصرية لرابطة كرة القدم المحترفة وهذا منذ سنة 2014، بموجب عقد يمتد إلى سنة 2019 (الموسم الرياضي 2018/2019)، أين تم تنفيذ جميع الإلتزامات التعاقدية.

وعليه تستغرب موبيليس من المعلومات المغلوطة المتداولة بدون سند وتنفي بتاتاً وجود خلافات مالية عالقة مع الرابطة المحترفة، لأن كل المستحقات قد سدّدت في إطار العقد الخاص بالبطولة المحترفة الأولى والثانية المنتهي بنهاية الموسم الرياضي 2018/ 2019.

وبناءًا على ما تقدم، موبيليس الشركة المواطنة، تنفي وجود أيّ مشكل أو خلافات مع الرابطة المحترفة وتعتز بكونها الداعم الوّفي للرياضة في الجزائر وبمرافقتها للمحافل الهامة لها طيلة هذه السنين.

موبيليس
المديرية العامة

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جلول الجزائر

    النوادي المحترفة لا تبحث سوي عن أموال الدعم أو شركة عمومية تدعم الفريق بالاموال .
    كل سنة رياضية تنفق الجماعات المحلية من ميزانيات الولايات و البلديات و الشركات العمومية مئات الملايير في شكل اعانات مالية لهاته الفرق . وكل هاته الاموال الضخمة التي تستقطع من اموال التنمية تذهب لاجور اللاعبين و الفساد العظيم .
    غياب الاستراتجية لدعم الرياضة الاحترافية وخاصة في اشكال الدعم . فلو قامت البلديات و المؤسسات العمومية بتقديم دعم منتج و مدر للاموال . كالمحلات التجارية او استثمارات منتجة جديدة في الانتاج تعود جزء من ارباح تلك المشاريع لدعم الاحتراف وخاصة عند الناشئين .