-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رفقة بلايلي وعطال

موقع عالمي يصنف محرز أفضل لاعب جزائري في “الكان”

الشروق الرياضي
  • 1545
  • 0
موقع عالمي يصنف محرز أفضل لاعب جزائري في “الكان”
ح.م

شهدت قائمة أفضل 20 لاعبا يشاركون في النسخة الحالية من كأس أفريقيا 2019، والصادرة عن موقع “هوسكرود” المختص في متابعة البطولات الكبرى، وجودا جزائريا قويا.
وحل رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، بالمركز السادس في هذا الترتيب بمعدل 8 من 10، متبوعا بيوسف بلايلي، مهاجم الترجي التونسي، صاحب المركز الـ15 بمعدل 7.62 من 10، وأخير يوسف عطال نجم نيس الفرنسي، الذي احتل المركز الـ16 بمعدل 7.60 من 10.
ولعب الثلاثي المذكور دورا كبيرا في ترشح المنتخب الوطني للدور الثاني، حيث أسهم بشكل كبير في الفوزين اللذين حققهما “الخضر” تباعا أمام كينيا والسنغال ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
يشار إلى أن النيجيري كينيث أوميرو، اللاعب الأسبق لتشيلسي الإنجليزي، يتصدر ترتيب الأفضل بمعدل 8.09 من 10، متبوعا بالمصري محمود حسن “تريزيغي”، صاحب معدل 8.05 من 10 مناصفة مع المالي ديادي ساماسيكو.
وظهر معظم نجوم “الخضر” بشكل رائع خلال المسابقة القارية، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على مردود منتخبهم الذي بات مرشحا قويا على الورق من أجل الفوز بالمسابقة الأبرز في القارة الأفريقية.
يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض آخر مباراة له في الدور الأول وستجمعه بتنزانيا، علما أنه يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.
ق.ر

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!