-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مولودية الجزائر على وقع أزمة المسرحين والغيابات غير المبررة

الشروق أونلاين
  • 1225
  • 0
مولودية الجزائر على وقع أزمة المسرحين والغيابات غير المبررة

يعيش فريق مولودية الجزائر على وقع الأزمة التي خلفتها التصريحات الأخيرة لمسؤولية والتي لم تلتزم حدود اللباقة حينما أشارت الى أسماء بعض العناصر رشحتها ليتم تسريحها في الميركاتو المقبل.ولم يوقف تتويج الفريق بالكأس الممتازة مفعول الأزمة، حيث تشهد تدريبات الفريق غيابات متكررة لأبرز عناصر الفريق بحجج مقنعة او دون عذر مبرر.وشهدت تدريبات العميد أمس غياب كل من حمادو، بداش وزميت، حجاج بلقايد وباجي وغيرها من العناصر الأخرى رغم الموعد الهام الذي ينتظر الفريق الجمعة المقبل.
ولم تتلق الإدارة مبررات غياب هاته العناصر، بيد أن المؤكد هو نرفزة عدد منهم من الحملة التي شرعت فيها الإدارة وطرح أسمائهم في وسائل الإعلام كعناصر غير مرغوب فيهان او سيتم تسريحها الشهر المقبل.
وحسب الثنائي زميت وبداش فان الإدارة هي التي طلبت منهما عدم حضور التدريبات الى غاية ابلاغهما، عكس الثنائي حمادو وبلقايد الذين لم يبررا بعد هذا الغياب.ويرتقب أن تشهد تدريبات الفريق اليوم عودة فضيل حجاج الذي بدا يتماثل تدريجيا من الإصابة، بيد أن المؤكد هو غياب اللاعب عن المباراة المقبلة لفريقه يوم الجمعة.
وعجزت الإدارة الحالية عن حل مشاكلها، فبالإضافة الى القرارات العشوائية يبدو أن التصريحات الأخيرة لمسؤولي المولودية موجهة للاستهلاك لا غير، بالنظر الى عجزها عن الوصول الى اتفاق مع احد المدربين للإشراف على العارضة الفنية.
ولم تتوصل الإدارة الى أي اتفاق مع مدرب أجنبي نظرا للعوز المادي الذي يميز الفريق، والفقر الذي سيطر على خزينتها في الأعوام الأخيرة.
الى ذلك فصلت الرابطة في امر المباراة المقبلة للعميد حيث ستلعب على الثانية والنصف بدل الساعة السابعة، وذلك بطلب من مدير المركب الاولمبي وباتفاق مع إدارة المولودية خشية عدم حضور عدد كبير من الجماهير.
وتسعى إدارة المركب الى تعويض خسائرها المالية من خلال الاستهلاك الكبير للطاقة عبر الحضور الجماهيري، وهو ما جعلها تتراجع عن فكرة برمجة المباراة ليلا.ويغيب عن هذا اللقاء نجم المولودية فيصل باجي بسبب إصابته على مستوى الفخذ، وهو ما يشكل عائقا اخر للمدرب المؤقت عبد الوهاب زنير.

ــــ
يوسف.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!