-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
هجوم فرنسي على ريبيري وزوجته وهيبة بسبب وجبة عشاء

ميسي ومشاهير الكرة والفن يتهافتون على اللحم الحلال من طباخ تركي

الشروق الرياضي
  • 3817
  • 4
ميسي ومشاهير الكرة والفن يتهافتون على اللحم الحلال من طباخ تركي
ح.م

أثارت صورة بثها نجم بيارن ميونيخ فرانك ريبيري، وهو يتناول قطعة لحم حلال في مطعم تركي في دبي، ثورة جدل في فرنسا وصلت إلى حد الشتيمة والمساس بعائلته وبزوجته الجزائرية وهيبة، خاصة أن البعض قال بأن ثمن هذه القطعة من لحم البقر بلغ 1200 أورو، أي ما يزيد عن 24 مليون سنتيم بالعملة الجزائرية، وهو ما جعل عدد من لاعبي الكرة يدافعون عن ريبيري الذي عاد لصنع الحدث مع الإعلام الفرنسي الذي ظل يهاجمه دائما بسبب انتقاداته لفرنسا وقراره باختياره العيش بعيدا عنها بعد اعتزاله الكرة، المقرّر نهاية هذا الموسم مع بيارن ميونيخ بعد أن بلغ السادسة والثلاثين من العمر.

ومن دون أن تدري قامت القنوات والصحف والمواقع الفرنسية التي هاجمت ريبيري بقوة، وهو رفقة عائلته في مطعم في دبي، يتناولون اللحم الشهي، بالإشهار لمطعم يقدم الأكل الحلال في الإمارات العربية، وصار طباخه التركي “نصرت غوكسي” الأشهر في العالم، خاصة أنه أخرج صورا لمشاهير تناولوا عنده اللحم الحلال، ومنهم ميسي واللاعب الفرنسي المسلم نجم مانشستر يونايتد بوغبا، واعترف المدرب الفرنسي ديشان واللاعب ماتويدي بتناول اللحم المزين بالبهارات في المطعم التركي، كما قدم صاحب المطعم صورة رفقة ملك المغرب محمد السادس، ومغني الراب الأمريكي المسلم المدعو خالد، ونبّه إلى أن سعر القطعة لا يزيد عن 287 أورو مع بقية المقبّلات والفاكهة، بينما التزم فرانك ريبيري الصمت اتجاه الحملة الفرنسية، رفقة زوجته وهيبة التي تنتظر مولودا في شهر فيفري القادم، وسيكون خامس مولود في بيت عائلة ريبيري التي تضم أربعة أبناء هم حيزية وشاهيناز وسيف الإسلام ومحمد، الذين اختار لهم ريبيري الذي اعتنق الدين الحنيف في سنة 2006 قبل مونديال ألمانيا، أسماء إسلامية، بعد أن اختار لنفسه إسم بلال يوسف محمد.

يذكر أن الصورة التي نشرها ريبيري على مواقع التواصل الاجتماعي علّق عليها أكثر من مليون متابع غالبيتهم من الفرنسيين الذين اعتبروا الصورة استفزازا لهم بسبب فخامة المطعم وكونه يقدّم اللحم الحلال، وقامت إدارة بيارن ميونيخ بمعاقبة لاعبها ماليا، رافضة سلوكه الذي اعتبرته استفزازي، بالرغم من توضيحات اللاعب الذي كان يحتفل مع عائلته.

ب. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عيسى

    باركا الله فيك يا ريبيري الفرنسي يسمي ابنته حيزية أما اسماء بنات بعظ أقاربي في قلب الجزايز كاتية و انية و دارين ....إلخ ما فهمنا والو حبو يرجعو أكراد ولا اتراك ولا هنود الحمر.

  • DZ

    كل المطاعم في دبي تقدم اكل حلال ! ولا اعتقد انها بحاجة لدعاية هذه القنوات ! عدد السياح الاثرياء في دبي بالملايين و توجد مطاعم تفتح فيها الطاولات ب 10,000 اورو و غرف نوم باكثر من 30,000 اورو لليلة !

  • DZ

    الشعب الفرنسي الجيعان عليه ان يرتقي للاخلاق الاوروبية او يعلن رسميا انفصاله عن اوروبا !
    لماذا لا نسمع باخبار مشابهة في بريطانيا العظمى او المانيا ؟؟!!

  • DZ

    يتميز الفرنسيون و اتباعهم من بعض سكان شمال افريقيا بالغباء المزمن الذي ليس له حل !
    مادخل الشعب في لاعب اكل بماله لحم حلال او حرام !! بدولار او 10000000 دولار !!!! اسألو عن 800 مليار المسروقة من خزائن الجزائز !!
    لا اعتقد ان الشعب الارجنتيني يبالي بما ياكله ميسي
    اتمنى من جريدة الشروق و باقي القنوات الجزائرية الابتعاد عن القنوات الفرنسية و عدم نقل الاخبار منها للتمكن من تغيير العقلية الجزائرية الموبوئة بالعقلية الفرنسية المريضة