-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يعاني من إصابة في فخذه اليسرى

نادي نيس في ورطة بسبب غياب عطال عن الملاعب لمدة 3 أسابيع

مسعود علال
  • 592
  • 1
نادي نيس في ورطة بسبب غياب عطال عن الملاعب لمدة 3 أسابيع
أرشيف
يوسف عطال

سيغيب اللاعب الدولي الجزائري الشاب يوسف عطال، ظهير أيمن نادي نيس الفرنسي عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب معاناته من إصابة على مستوى العضلة الخلفية لفخذه اليسرى.

وكشف موقع “لاغازيت دوفيناك” بأن عطال خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي بإمارة موناكو، أثبت اصابته بتمزق بالعضلة الخلفية لفخذه الأيسر، سيتطلب العلاج والراحة لمدة 3 أسابيع.

ويغيب عطال عن نادي نيس منذ يوم الجمعة الماضية، بعد خسارة فريقه نيس 4/0 أمام ليل.وسيتواصل غيابه 3 أسابيع قبل أن يتمكن من استرجاع عافيته ولياقته.

وأضاف نفس المصدر بأنه وبالرغم من ابتعاد عطال عن المنافسة طيلة هذه المدة، إلا أنه سيكون بإمكانه العودة إلى الملاعب مطلع شهر مارس المقبل، إذ سيكون جاهزا لخوض المباريات مع فريقه نيس، وكذا المنتخب الوطني الذي سيواجه غامبيا في ختام تصفيات كاس أمم إفريقيا 2019، وكذا تونس في مباراة ودية نهاية نفس الشهر.

وأصبح عطال في وقت وجيز، أحد ركائز تشكيلة المدرب الفرنسي باتريك فييرا، وأحد أبرز لاعبي الدوري الفرنسي، بعد تألقه اللافت للانتباه منذ بداية الموسم الكروي الجاري، ما جعل بعض الأندية في أوروبا تسعى للظفر بتوقيعه بداية من مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة على غرار أتلتيكو مدريد وريال بيتيس الاسبانيين، وتوتنهام الانجليزي.

كما سبق لعطال أن توج بالعديد من الجوائز الفردية على غرار جائزة لاعب الشهر في فريقه، فضلا عن اقتحامه عالم الأرقام والاحصائيات، وزاحم الكثير من النجوم في فرنسا على غرار نيمار ومبابي وأخرين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • driss

    تتكلمون عن عطال وكأنه لاعب اذا لم يكن ستسقط نيس حشموا اشوية وعرفوا اش كتكتبوا عطال تخرج من البطولة الفرنسية لا احد يعرفه لماذا هذا التطبال تطبلون للاعب اكثر من عادي وظهير ايسر ليس حتى بمهاجم لو تكلمتم عن بن طالب لكان في كلامك شيئ من الجدية