-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ارتدوا الكمامات وحملوا محلول الكحول

 نجوم الجزائر يطلقون حملة للوقاية من كورونا مع غياب نجمات إنستغرام

فاروق كداش
  • 1009
  • 0

وسط استهتار عدد هائل من الجزائريين، من تفشي فايروس كورونا، أقدم العديد من الفنانين على إطلاق حملة توعية كبيرة ضد الوباء.. وهذا، بنشر صورهم بالكمامات والقفازات الجراحية. ونوه الكثير منهم إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات، لضمان سلامة المواطنين والحد قدر الإمكان من انتشار كورونا… وشاركت أسماء لامعة في هذه المبادرة، تحت وسم “الاحتياط واجب”، وهاشتاغ “أحمي نفسي وأحمي عائلتي”، وآخر “أنا متطوع في خدمة الجزائر”… وتجاوب الآلاف مع هذه الحملة، خاصة أن من حركها المشاهير، مثل مصطفى لعريبي، ومحمد بونغاز، واليوتيوبرز زاروطة يوسف، والممثل سليم ألك، الذي علق على صورته بالكمامة: “ديرها بلا حشمة.. ما ضرني، ما ضرك، وربي يحفظنا ويحفظك”، ومغنين، مثل مازي، ورضا سيتي 16، ‪وميستر أبي.

بالإضافة إلى بطلي مسلسل أولاد لحلال، عبد القادر جريو، وأحمد مداح…

 ورغم ظروفها الصحية، إلا أن النجمة ريم غزالي، كتبت رسالة توقظ الضمائر النائمة وقالت: “كورونا، رغم شراسته، إلا أنه أيقظنا من كبرياء أنفسنا بعطسة.. ولفت انتباهنا إلى صغر أحجامنا أمام الموت بكحة.. لذا، عقموا قلوبكم برذاذ الحب، ولنرجع إلى أنفسنا ونحاسبها قليلا، محاسبة النفس ليست شيئا سيئا”..

واستهجن الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي غياب نجمات إنستغرام، اللواتي يتبعهن الملايين من جيوش الفانس، عن مثل هذه الحملات التحسيسية، خاصة في ظرف تحتاج فيه البلاد إلى دعم الجميع، ماعدا بعض النجمات، رغم حداثة سنهن، مثل إيناس عبدلي، التي غيرت بورتريه حسابها إلى صورتها بالكمامة‪.

مقالات ذات صلة
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!