-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تنحيه من تدريب نانت الفرنسي

نحو تجديد الاتصالات برانييري لخلافة ماجر

لعمارة طاكبو
  • 3255
  • 5
نحو تجديد الاتصالات برانييري لخلافة ماجر
ح.م
المدرب كلاوديو رانييري

سيكون المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري على رأس قائمة المدربين المقترحين لأخذ مكان المدرب الوطني رابح ماجر، على رأس العارضة الفنية للخضر إذا ما تأكد رحيله يوم 24 جوان القادم في اجتماع المكتب الفدرالي.

 وسبق لمدرب نانت الفرنسي سابقا أن كان قريبا من تدريب المنتخب الوطني العام الماضي قبل قدوم المدرب الإسباني لوكاس ألكاراز، حيث رشحه لتولي العارضة الفنية للخضر نائب رئيس الفاف بشير ولد زميرلي الذي كان على وشك فتح مفاوضات معه وجد مصر على انتداب اسم كبير مثله لتدريب محاربي الصحراء، لكن رئيس الاتحاد خير الدين زطشي رفض الفكرة وتعنت لجلب مدرب من إسبانيا.

ويوجد كلاوديو رانييري حاليا من دون فريق، بعدما تخلى عن تدريب نادي نانت الفرنسي نهاية الموسم المنصرم، وربما يكون هذا الأمر من مصلحة الفاف لتفاوض معه من أجل الإشراف على الفريق الوطني في الفترة المقبلة، لا سيما أن هذا المدرب يملك فكرة جيدة عن اللاعب الجزائري وكان وراء استقدام إسلام سليماني من ليشبونة إلى ليستر سيتي الإنجليزي، كما لديه علاقة جيدة مع نجم الخضر رياض محرز الذي توج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشار إلى أن هناك كلاما كثيرا عن المدرب الذي سيخلف ماجر الذي مازال مدربا للخضر لم يستقيل ويقال، ومن أقوى الأسماء التي تردد هذه الأيام هناك وحيد حاليلوزيتش وجمال بلماضي وكريستيان غوركوف وكيروش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • محمد

    وهذا رانيري شحال يلزملو وقت باش يفهم الكرة الجزائرية والعقلية الجزائرية ؟ ..وكم من الوقت يلزملوا في ظل مواقيت الفيفا المحددة لكي ينجز مشروعه ؟ عامين أو ثلاث أو خمس ؟ ..يعني قولوا مع السلامة للمونديال القادم وحتى كأس إفريقيا .
    أتركوا ماجر يعمل ..فليس وحده معه إيغيل ومناد . وكلهم كفاءات وطنية .
    كرة القدم ليست علم صواريخ.... ماينقصنا فقط هو دفاع قوي ..بالتفصيل ينقصنا مدافع محوري قوي في مكان ماندي ...وظهير أيسر يقارب مستوى غلام المصاب . مع التركيز على التنسيق والتنظيم الشديد بين رباعي الدفاع. ورجوع عطال كظهير أيمن.
    وفي الوسط ينقصنا وسط ميدان نشيط جدا ومهاري ..
    هذا كل شيء.

  • ISLAM

    من الأحسن أن يوقفوا كرة القدم في الجزائر ... عيب كبير ... الملايير من أجل شحمة تبومبي ... ههههه

  • احمد

    حليلوزيتش هو الانسب الموالفة و لا التالفة.شخصية قوية انضباب عسكري هذا ما يلزم اللاعب الجزائري. ولا يحب تلقي الاوامر الفوقية كما الله يخليك لعبلي فلان.هذي مكانش معاه.

  • عبدالحفيظ

    لا رانيير ي و لا غيره يكفي اهدارا للمال
    عليكم بجمال بلماضي

  • ابن الجزاءر

    نريد مدرب صارم ذو شخصية قوية لا يتسامح مع الانضباط هذه الشروط تتوفر فى مدربى اروبا الشرقية مع مراعاة عدم استنزاف الميزانية لانه نمتلك فرديات ولا نمتلك روح المجموعة