-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تسبّب لها في إصابة بليغة على مستوى اليد

نمر ينقضّ على طفلة بحديقة الحيوانات في مستغانم

نمر ينقضّ على طفلة بحديقة الحيوانات في مستغانم
ح.م

تحوّلت، الخميس، جولة رب عائلة رفقة ابنته، البالغة من العمر 8 سنوات داخل حديقة الحيوانات والتسلية المعروفة بـ”موستا لوند” بمدينة مستغانم إلى حادثة مأسوية على مرأى زوار الحديقة في يوم عطلة عيدي الاستقلال والشباب، بعدما شهد الجميع على المباشر النمر الأبيض؛ وهو حيوان مفترس ينقض من داخل القفص على الطفلة ويصيبها في يدها.

وذكر شهود عيان، أن أحد المواطنين وهو معاق حركيا، كان رفقة ابنته البالغة من العمر 8 سنوات، في جولة على مستوى حديقة التسلية “موستا لاند” جناح حديقة الحيوانات، وخلال تواجدهما أمام أقفاص الحيوانات المفترسة، وفي غفلة من الأب، قامت الطفلة بإدخال يدها في حركة أرادت من خلالها التقرب من النمر الأبيض بنية اللعب، انقض عليها الحيوان المفترس والتهم جزءا من يديها وسط أجواء هستيريا من الخوف والفزع لدى زوار الحديقة الذين شاهدوا الحادثة بأم عينهم.

هذا، وقد سارع الجميع لإنقاذ الطفلة ونقلها على جناح السرعة لمصلحة الاستعجالات الطبية لتلقي الإسعافات الأولية قبل أن تخضع لعملية جراحية دقيقة. يذكر أن هذه الحادثة المروعة، تعد الأولى من نوعها منذ أن افتتحت حديقة التسلية أبوابها أمام الزوار، حيث يعد زوار الحديقة من العائلات بالألاف يتوافدون من مستغانم وكذا المدن المجاورة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • abdel

    Les grilles de protection ne sont pas faites dans les normes pour éviter les dangers des animaux. La faute incombe en premier lieu les responsables du park.

  • شعبي

    شعب ملهوف مشتاق ما ان يسمع بفتح معرض او متنزه او حديقة الا وتراهم يجرون للمشاهدة اطفال وشيوخ وعجائز ونساء ورجال الكل يود رؤية هده الاشياء العجيبة رغم انها عادية هدا الشيء وجد للتسلية حدث هدا لما تم افتتاح بل انطلاق الترام في بلعباس وفي غيره الكل هجم عليه يريد الركوب وما هو الا وسيلة نقل شعب تنقصه التربية والوعي والحضارة كانه قادم من كوكب اخر شعب مريض مهلوس ....