-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إدارة ميلان متمسكة به لكنها سترضخ لعرض "خيالي"

هؤلاء اللاعبون ينافسون بن ناصر على مكانة في الريال

توفيق عمارة
  • 4309
  • 0
هؤلاء اللاعبون ينافسون بن ناصر على مكانة في الريال
ح.م
إسماعيل بن ناصر

يواصل الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، صنع الحدث في القارة العجوز بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع نادي ميلان الإيطالي، وتحوله إلى واحد من أبرز اللاعبين الأكثر طلبا في سوق التحويلات من طرف الأندية الكبيرة، منها قطبا مدينة مانشستر وريال مدريد وعدة أندية أخرى، قبل أن تتحرك إدارة النادي الملكي مؤخرا في محاولة الفوز بصفقة الجزائري المتألق.

وباشر ريال مدريد الإسباني، عملية البحث عن صفقات جديدة في سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم خط الوسط، تمهيدًا لرحيل بعض اللاعبين مع انتهاء الموسم، وبحسب ما ذكره موقع “ديفنسا سنترال”، فإن ريال يرغب في التعاقد مع متوسط ميدان شاب، لمرافقة كاسيميرو في المحور طوال الموسم.

ووضع النادي الملكي أربع خيارات على طاولته، من بينها، جوليان فيغل لاعب بنفيكا، وأندريه زامبو أنغويسا من فولهام، ومارك روكا لاعب إسبانيول، والجزائري إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان، وأكد الموقع الإسباني أن ريال مدريد يرغب في إبرام صفقة محورية، رغم الأزمة الاقتصادية الناجمة عن وباء كورونا المستجد.

وكشف الموقع أن النجم الجزائري، بن ناصر، أثار اهتمام ريال مدريد في الأشهر الأخيرة، بعد أن نجح في صنع المفاجأة وحجز مكان أساسي بتشكيلة ميلان.

ويشكل بن ناصر حجر أساس مشروع “ميلان الجديد”، إلى جانب المدافع الإيطالي أليسيو رومانيولي، فضلا عن الفرنسي ثيو هرنانديز والبرتغالي رافائيل لياو، ويتحكم النادي اللومباردي في كل أوراق اللعبة، باعتبار أن عقد اللاعب لا يسمح له بالرحيل عن الفريق بطريقة أحادية في أعقاب الموسم الحالي، ويتضمن عقد اللاعب شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، غير أنه لن يصبح ساري المفعول إلا انطلاقا من صيف 2021، وهي معطيات تعقد مأمورية الريال في ضم لاعب “الخضر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!