-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

هذا هو المبلغ الذي اشترطه الميلان لِتسريح بن ناصر

علي بهلولي
  • 3943
  • 0
هذا هو المبلغ الذي اشترطه الميلان لِتسريح بن ناصر
أرشيف

يُصرّ رائد ترتيب بطولة فرنسا فريق باريس سان جيرمان، على انتداب اللاعب الدولي الجزائري الشاب والواعد إسماعيل بن ناصر، هذه الصائفة.

وقام المسؤول البرازيلي ليوناردو بِاتّصالات غير رسمية مع محيط إسماعيل بن ناصر، من أجل إقناع الدولي الجزائري بِترك فريقه ميلان آسي الإيطالي هذه الصائفة، والإنضمام إلى نادي “البي آس جي”.

ويشغل ليوناردو حاليا منصب المدير الرياضي لِنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد سبق له أن لعب في صفوف فريق ميلان آسي وأيضا درّبه، ما يعني أنه يعرف النادي الإيطالي جيّدا، ولن يجد صعوبات في الإتّصال والتفاوض.

ورصد ليوناردو غلافا ماليا يقترب من رقم 25 مليون أورو، لإنتداب بن ناصر. فيما تُطالب إدارة نادي ميلان آسي بِمبلغ لا يقلّ عن 35 مليون أورو. كما ذكرته تقارير صحفية فرنسية صادرة، الثلاثاء. التي أضافت أن عقد بن ناصر يتضمّن بُندا يسمح له بِترك فريق “الروسونيري”، بِدون عن تكشف عن قيمة الشرط الجزائي. فضلا عن مطالبة الدولي الجزائري بِاللعب أساسيا، وجعله أحد مفاتيح تكتيك المدرب.

ويرتبط متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر (22 سنة) مع نادي ميلان آسي الإيطالي بِعقد، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2024.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!