-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تتويج الفائز باللقب ليلة مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم

هذه تفاصيل المشاركة في “شاعر الرسول 2018” على “الشروق TV”!

هذه تفاصيل المشاركة في “شاعر الرسول 2018” على “الشروق TV”!
ح.م

أعلنت إدارة إنتاج البرنامج المسابقاتي في مدح خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم، “شاعر الرسول” عن كيفية المشاركة في الطبعة الثانية التي انطلقت فيها الترشيحات يوم 20 جويلية وتستمر إلى 20 أوت المقبل، إذ ستتوج قناة “الشروق” فارس المسابقة بمناسبة المولد النبوي الشريف ليلة 20 نوفمبر القادم.
ويمكن للشعراء الراغبين في المشاركة في البرنامج أن يرسلوا قصيدة واحدة مكتوبة بمتصفح وورد Word مرفقة بنسخة من بطاقة التعريف على البريد الالكتروني الآتي :chourouktv2017@gmail.com
في السياق، تشرع لجنة التحكيم في دراسة قصائد المشاركين المرشحين ابتداء من 25 أوت إلى 05 سبتمبر المقبل، ويُدْعى الشعراء المقبولة قصائدهم إلى الاستوديو لإجراء تصفيات الانتقاء منتصف شهر سبتمبر حسب ترتيب تاريخ إرسال ترشيحاتهم، ومعلوم أن الشاعر “عمر طش”، من ولاية الجلفة، قد تُوّج بلقب الموسم الأول من المسابقة بعد تنافس مميّز استمرّ لشهرين، بمجموع 170 متسابق مشارك، تأهل منهم خمسة شعراء للدور النهائي، ولقيت المسابقة في الموسم الأول نسب مشاهدة وتفاعلات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل إدارة قناة الشروق تحت رئاسة المدير العام علي فضيل، تلتزم بإنتاج هذا البرنامج سنويا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • داود بلال

    اريد المشاركه ولاكن كيف

  • زيتي موسى

    لي الشرف العظيم أن أتقدّم إليكم باعتذارى هذا أملا في أن تقبلوا ما في مضمونه
    إنّني وبدل إرسال قصيدتي التي شاركت بها في المسابقة ـ الربيع الأورد ـ أخطأت وبعثت لكم بكتابي المعنون ـ ورد شاعر ـ كاملا .أرجو حذفه رجاء عندكم ولكم منّي فائق التقدير

  • المخ لص

    عليه افضل الصلاة و ازكى التسليم.. اهنؤكم على مثل هاته البرامج، الراقية ذات الحس المنفعي النابض بروح التنافس النزيه . لكن املي ان تمنحوا فرصة للسرديات كذلك، خاصة الالوان الادبية التي صارت تؤول للزوال في زماننا كفن المقامة على سبل المال .