-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد اعتماد منظمة جديدة

هذه قائمة النقابات الناشطة في قطاع التعليم العالي

الشروق أونلاين
  • 4420
  • 3
هذه قائمة النقابات الناشطة في قطاع التعليم العالي
ح.م

كشفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن قائمة النقابات المتعمدة من قبل وزارة التشغيل والضمان الإجتماعي التي يمكنها النشاط بالقطاع، مشيرة إلى أنه تم اعتماد نقابة جديدة للعمال وذلك بعد انتهاء النزاع بين جناحي المكتب الوطني لأساتذة التعليم العالي وفصلت العدالة لصالح عبد الحفيظ ميلاط.

وتضمنت مراسلة رئيس ديوان وزارة التعليم العالي، عاشور بوجاتة، لمديري مؤسسات التعليم العالي، قائمة النقابات الست المعتمدة هي: النقابة الوطنية للأساتذة الجامعينSNEU، المجلس الوطني لأساتذة التعليم العالي CNES، النقابة الوطنية للأساتذة الباحثين الإستشفائيين الجامعين SNECHU، الاتحادية الوطنية لعمال التعليم العالي والبحث العلمي FNTES، الاتحادية الوطني لمستخدمي الإدارة العمومية في القطاع SNAPAP، والنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي التعليم العالي SNAPES.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • محمد

    نقابة الكناس اختطفت من أصحابها الحقيقيين وإلا كيف تعطى لمن قدم فروض الولاء والطاعة لفخامته وانخرط في مسعى العهدة الخامسة.ويحاول اليوم ركوب الحراك؟ ثورة 22/02/2019 كشفت المستور. الكناس سيعود لأصحابه الحقيقيين وهم الاساتذة الشرفاء الذين مازالوا على العهد باقيين وعن المبادئ متمسكين ولنقابتهم متشبثين. وإن غدا لناظره قريب.

  • سراب

    ست نقابات فقط لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بكاملها!!!!!!!
    كان من المفروض أن تكون لكل قسم و لكل مدرج نقابته الخاصة مع استحداث خلايا امنيه مهامها السهر لضمان عدم تسرب أسرار البحوث العلمية لجامعاتنا أو سرقتها من جامعات اجنبيه (التجسس التكنولوجي)
    نقابات بعدد المستخدمين ،جامعات في ذيل الترتيب الإفريقي
    الهروب من العمل تحت ذريعة النشاط النقابي .النقابي ينقب يحفر
    في الجزائر نقابي أمي يصبح مسؤول كبير عن طريق الترقيات

  • كذبت الكناس ولو صدقت

    هذه النقابات ينبذها الحراك الشعبي الذي حرر النقابات من وصايات الاشخاص.هذه النقابات هي من دمر كيان الجامعة الجزائرية والوزير هذا في حد ذاته صنيعة النقابات المخترقة ولولا هذه النقابات ما كان وزيرا للتعليم العالي والبحث العلمي.نريد في جامعة المسيلة المتعفنة بالعشائر والقبائل المتناحرة شخصا نزيها ورجلا مثل الدكتور ابو الفضائل*** محمد دحماني*** الذي يعرف الشوارد والمقبلات وهو يتحكم باتقان في تحالفات- كعراطية -نايلية -خلوفية- ماضوية -برهومية-ونوغية. محمد دحماني يا ناس المسيلة خير من يمكن فهم الطماعين والمنبطحين وبائعي الذمم مع ان دحماني لا يكذب.لا نقبل من يدوس على الظل ويتجسس مثل الدكتور ذياب محمد