-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد عدة متابعات وأحكام قضائية ضده

والي العاصمة يوقف مير بوزريعة

والي العاصمة يوقف مير بوزريعة
ح.م

أصدر والي ولاية الجزائر عبد الخالق صيودة قرارا بتوقيف رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بوزريعة الحالي قيطوني محمد لمين عن أداء مهامه، عقب صدور أحكام قضائية ضده، وجاء ذلك بعد مثول المتهم مؤخرا أمام محكمة سيدي امحمد إثر متابعته بجنحة التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية وذلك تنفيذا لأحكام المادة 43 من القانون البلدي.
وجدير بالذكر، أن الشهر المنصرم مثل المير الحالي لبلدية بوزريعة أمام القاضي الجزائي لدى محكمة سيدي محمد إثر تورطه بجنحتي التزوير واستعمال المزور في محررات إدارية والتصريح الكاذب، على أساس الشكوى التي تقدم بها رئيس الفرع النقابي مفادها أن المير زور محضر اجتماع الفرع النقابي المنعقد بتاريخ 26 جويلية 2016 والخاص بتجديد أعضاء اللجنة الاجتماعية، موضحا المشتكي أن المير أعد محضرا وقعه ودوّن فيه أسماء مقترحة من طرفه لعضوية اللجنة ثم أرسلها إلى الولاية لإبداء رأيها حول القائمة وفقا لما ينص عليه القانون البلدي.
وأوضح الضحية أن المير تجاوز صلاحيات الفرع النقابي التي تخول له إعداد المحضر وتعيين الأعضاء المرشحين لترؤس اللجنة، وأكد رئيس الفرع النقابي أن المتهم رفض توقيع محضر اجتماع الفرع دون إعطائهم مبررا عن ذلك وتفاجؤوا بعدها بالمحضر المزور. وقد التمس وكيل الجمهورية ضده عقوبة الحبس 3 سنوات حبسا نافذا.
ق.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!