-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يلتقون بعد أيام لوضع آخر اللمسات على نموذج راتب اللاعب المحترف

بعض رؤساء الأندية طالبوا قرباج بالترشح لعهدة ثانية

الشروق أونلاين
  • 1010
  • 0
بعض رؤساء الأندية طالبوا قرباج بالترشح لعهدة ثانية
الأرشيف
محفوظ قرباج

كشف مصدر عليم لـ”الشروق” أن رؤساء الأندية المحترفة سيلتقون بعد بضعة أيام، بمركز تحضير المنتخبات في سيدي موسى، لوضع آخر اللمسات على نموذج الكشوفات الشهرية للاعبين المحترفين والتي سيتم اعتمادها ابتداء من الموسم الكروي 2016/2017.

وحسب مصدرنا، فإن أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذين وافقوا بالإجماع أمس، في أشغال الجمعية العادية، على التقريرين المالي والأدبي وعن طريق “التصفيق”، ينتظرون مراسلة من الأمين العام للفاف نذير بوزناد، للاجتماع مرة أخرى في سيدي موسى للمصادقة بشكل نهائي على الكشف الشهري الذي سيكون موحدا على مستوى الرابطتين الأولى والثانية، علما أن الفاف وممثلين اختاروا نسخة من أصل خمسة كشوفات شهرية للاعبين ينشطون في خمس دول أوروبية، ويتم العمل بها ابتداء من الموسم المقبل.

ويبقى التحكم في ارتفاع أجور اللاعبين من بين العراقيل التي تواجه الفاف والأندية المحترفة، التي لا تتطابق طريقة عملها مع قانون العمل في الجزائر، كما تسير الفاف لإنشاء المديرية الوطنية لمراقبة التسيير، لتفادي المشاكل المالية التي تقع فيها كل الأندية والتي تمتلك سجلا تجاريا.

وعلى صعيد آخر، أكد مصدرنا أن عددا من رؤساء الأندية، جددوا أمس ثقتهم في رئيس الرابطة المحترفة محفوظ قرباج، وطلبوا منه الترشح لعهدة رئاسة أخرى، كما أكدوا أنهم سيساعدونه على أداء مهامه، ويرفضون التغيير في هرم الرابطة ويصرون على بقاء قرباج رئيسا لها.

وذكرت عدة مصادر مؤخرا أن تدهور العلاقة بين رئيس الفاف محمد روراوة ومحفوظ قرباج، دفعت بالأخير إلى تقديم استقالته من منصبه قبل أن يتراجع ويؤجل ذلك إلى غاية نهاية عهدته، ولكنه قد يتراجع مرة أخرى ويترشح لعهدة ثانية، لاسيما أن أغلب رؤساء الأندية المحترفة من الرابطتين الأولى والثانية أكدوا دعمهم لقرباج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • madani

    اقترح عليهم ينظمو مسيرة عفوية ويطلبو منو يبقى رئيس مدى الحياة بلد تربى وشاخ على الشمولية في كل شيء

  • نوري

    انا عمري ما شفت رئيس نادي يصبح في ليلة و ضحاها رئيس الرابطة المحترفة إلا في بلاد ميكي ولازم يكون من العاصمة هذي هي الشروط مع احترامي لسكان العاصمة

  • الاسم

    قرباج لا يصلح حتى لرئاسة فريق لانه شياة من الطراز الاول ليس له ضمير