-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شتموا الجميع وطالبوا بطروني بالرحيل

أنصار “العميد” يرشقون الحافلة بالحجارة وشاوشي يُصاب

الشروق أونلاين
  • 2453
  • 0
أنصار “العميد” يرشقون الحافلة بالحجارة وشاوشي يُصاب
ح. م
فوز المولودية كان "مرّا"

تعرضت حافلة نادي مولودية الجزائر إلى الرشق بالحجارة من طرف أشباه أنصار الفريق قبل انطلاق مواجهة سريع غليزان برسم الجولة الـ17 من الرابطة المحترفة الأولى بملعب “عمر حمادي” ببولوغين، السبت، مما تسبب في إصابة الحارس الأول لـ “العميد” فوزي شاوشي.

واضطر شاوشي إلى وضع الضمادات وبعض الغرز على مستوى الرأس مع تلقي العلاج اللازم ليتمكن من المشاركة في هذا اللقاء أساسيا، بما أن مولودية الجزائر كانت في حاجة ماسّة إلى خدماته.

وأقدم أنصار “العميد” على هذا التصرف، تعبيرا منهم عن غضبهم لخسارة فريقهم (0-1) في الجولة الماضية من الرابطة الأولى أمام شباب بلوزداد، في “الداربي” الذي احتضنه ملعب “20 أوت” بالعاصمة، السبت الماضي.

ولم يكتفِ أنصار المولودية عند هذا الحد، حيث أقدموا أيضا على شتم اللاعبين طوال أطوار المواجهة، بالإضافة إلى المدرب مزيان إيغيل وبقية أعضاء الطاقم الفني، كما أحدثوا فوضى عارمة في المنصة الشرفية وطالبوا رئيس مجلس الإدارة الحالي عاشور بطروني بالرحيل.

وانتهت مباراة مولودية الجزائر والضيف سريع غليزان بفوز العاصميين (1-0). حيث باتت المولودية تحتل المركز الثالث برصيد 27 نقطة رفقة مولودية بجاية واتحاد الحراش. ويتموقع السريع في الرتبة الـ 14 بمجموع 15 نقطة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • tewfik

    مولودية مابقى فيها غير الاسم فقط ,اللاعبين دون المستوى باجرة(salaire) شهرية خرافية مسيرين لا فقهون شيئ في كرة القدم لاعبين يفعلون ما يردون همهم الوحيد الفلوس لماذا شاوشي تناوشه مع قراوي ??في الاخير على جال فلوس ماشي على نتائج لعب الفريق ,الاهداف التي تدك شيباك الفريق 90/100 اخطاءشاوشي واتمنى ان يكون اخر موسم له في الفريق واعادة ابناء الفريق شعال خاصة وانا اقول كل ما فعله الا نصار صح 100/100 ,كي يخسر يقلك نخلفوها في الماتش الجاي وزيد المدرب العرة يقول مبارة غليزان اصعب من شباب بلكور ها طيحها

  • حميد

    ماكنش كره القدم عندنا

  • لمبرقع التندوفي

    ليس بهذه الطريقة يتم تشجيع الفرق و ليس بهذه الطريقة تتطور كرة القدم أين التربية ؟ أين الأخلاق؟ أين السلوكات و التصرفات الرياضية ؟ من أين اتسمدت هذه الخزعبلات ؟ هل بات مجتمعنا الرياضي في في حكم المغضوب عليه ؟ لا بد من سبيل لتقويم هذه السلوكات و التصرفات و لا بد من قوة ردع تقف بحزم و عزم أما كل من تسول له نفسه المساس بكرامة و قداسة الرياضة مهما كانت صفة المعتدي ... و الله يهدي إلى سبيل الرشاد و هو خير هاد ....سلام..

  • fati

    l absence de l esprit sportive