-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في برقية تهنئة بمناسبة ذكرى إعلان جمهورية النيجر

بوتفليقة للرئيس محمدو إيسوفو: مستعد لمواصلة التشاور معكم لمغالبة التحديات الراهنة

الشروق أونلاين
  • 2911
  • 0
بوتفليقة للرئيس محمدو إيسوفو: مستعد لمواصلة التشاور معكم لمغالبة التحديات الراهنة
ح.م
رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة ببرقية تهنئة إلى الرئيس النيجري ايسوفو محمدو بمناسبة الذكرى الـ57 لإعلان جمهورية النيجر، مؤكدا له فيها”حرصه”على مواصلة تعزيز التعاون الثنائي و”تقوية” التشاور لمغالبة التحديات الراهنة.

وقال الرئيس بوتفليقة في برقيته: “إن الاحتفال بالذكرى السابعة والخمسين لإعلان جمهورية النيجر فرصة سعيدة أغتنمها لأتقدم إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني مقرونة بتمنياتي لكم بالصحة والهناء، وبالرقي والرفاه للشعب النيجري الشقيق”.

وأضاف رئيس الجمهورية “هذا، وانتهز هذه السانحة السعيدة لأسجل ارتياحي لمتانة عرى الصداقة والتضامن التي تجمع بلدينا، وأؤكد لكم بالغ حرصي على بذل قصارى جهدي من أجل مواصلة تعزيز التعاون الثنائي خدمة لمصلحة شعبينا”.

وتابع رئيس الدولة مخاطبا نظيره النيجري” هذا، وأؤكد لكم استعدادي لمواصلة العمل معكم على تقوية تشاورنا حول المسائل التي تسترعي اهتمامنا المشترك في سبيل مغالبة التحديات الراهنة، وجعل منطقتنا برمتها، منطقة ازدهار وسلم وأمن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • العباسي

    يبا حبدى لا يتدخل عزال الجزائر بيننا وبين اصدقائنا المخرب يفعل المستحيل لافساد هاته الموده حتى ان حليفته السعوديه تريد مساعدة نيجيريا في محاربة بكو حرام لانها ضد المخرب في احتلال الصحراء ونست هاد السعوديه ان افريقيا كلها مشاكل لما نيجيريا باستثناء