-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

اتحاد الجزائر يتربص بعين البنيان هروبا من الضغط

اتحاد الجزائر يتربص بعين البنيان هروبا من الضغط
ح.م

اختار اتحاد الجزائر المدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان، للدخول في معسكر مغلق يمتد حتى يوم السبت موعد مواجهته للهلال السوداني في إياب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا تفاديا للضغط وحتى يتمكن اللاعبون من التركيز بشكل جيد لهذه المقابلة الحاسمة.

ويملك الاتحاد حظوظا كبيرة لكسب بطاقة الـتأهل لنهائي أغلى الكؤوس الإفريقية، لكن الحذر مطلوب، لأن الخصم السوداني  ليس لديه ما يخسره، بحيث سيرمي بكل ثقله في المباراة  بهدف قلب الطاولة على رفقاء خوالد، وكان الهلال السوداني وصل إلى الجزائر مساء الثلاثاء بتشكيلة مكتملة يقودها المدرب نبيل الكوكي، كما حضر كذلك الرئيس أشرف الدين الكاردينال ما يؤكد بأن الهلال مازال يؤمن بحظوظه كاملة.

وفي تصريح مقتضب لـالشروقأكد الكوكي بأن فريقه خسر المعركة الأولى، لكنه لم يخسر الحرب، موضحا بأن حظوظ فريقه لازالت قائمة في كسب بطاقة العبور للدور النهائي: “خسرنا مباراة الذهاب بسبب عدم التوفيق وبعض الأخطاء الفردية المرتكبة.. جئنا إلى الجزائر بروح عالية وبمعنويات مرتفعة، سنقدم أفضل ما لدينا فوق الميدان للعودة بنتيجة إيجابية تمكننا من العبور للنهائيقال المدرب السابق لأهلي برج بوعريريج.

على صعيد آخر، بات من المؤكد غياب اللاعب قدور بلجيلالي عن مباراة يوم السبت بسبب الإصابة، التي تعرض لها في لقاء الذهاب على مستوى الكتف، ومن المنتظر أن يعوضه في التشكيل الأساسي زميله كريم بايتاش صاحب هدف الانتصار في مباراة الذهاب بملعب الهلال بأم درمان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!