-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

إعادة فتح جميع خطوط السكك الحديدية الجهوية المغلقة قريبا

الشروق أونلاين
  • 2401
  • 0
إعادة فتح جميع خطوط السكك الحديدية الجهوية المغلقة قريبا
الارشيف

تعهد المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية ياسين بن جاب الله الثلاثاء، بإعادة فتح في القريب العاجل، جميع الخطوط الجهوية المغلقة بسبب الصيانة و إعادة التأهيل.

و أوضح ياسين بن جاب الله لدى نزوله ضيفا هذا الثلاثاء على برنامج ضيف التحرير للقناة الإذاعية الثالثة، أن الشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية تعتزم إعادة فتح كل الخطوط الجهوية للنقل بالسكك الحديدية في المستقبل القريب، و يتعلق الأمر ب17 خطا، و أشار في الوقت نفسه أنه قد تم فتح كل من خط ولاية باتنة و مسيلة و بسكرة في انتظار فتح بقية الخطوط .

و في السياق ذاته، أرجع المدير العام للشركة الوطنية للنقل بالسكك الحديدية ياسين بن جاب الله تأخر أشغال الصيانة إلى مشكل إقتناء قطع الغيار، مشيدا بالجهود المبذولة من طرف عمال و تقني ورشة سيدي مبروك لتصليح و صيانة المركبات و الخطوط .

و بخصوص تحسين الخدمات بضاحية الوسط التي تعرف إقبالا و اسعا من طرف المسافرين، أكد بن جاب الله أن مصالحه ستعمل على توسيع و زيادة عدد الرحلات بالناحيتين الغربية و الشرقية على حد سواء.

أما فيما يتعلق بعصرنة و تحسين نوعية الخدمات للنقل بالسكك الحديدية قال ضيف القناة الثالثة :” نحن الآن بصدد التفكير في كيفية تمديد ساعات الرحلات، فيمكننا الوصول إلى الساعة السابعة أو الثامنة مساء، و سنعلن عن  هذه الإجراءات قريبا للمواطنين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!