-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

جرحى في إطلاق نار على متن قطار يربط باريس بأمستردام

الشروق أونلاين
  • 3490
  • 0
جرحى في إطلاق نار على متن قطار يربط باريس بأمستردام
ح. م

أصيب 3 أشخاص، اثنان منهم إصابتهما خطرة، من ركاب قطار يربط بين باريس وأمستردام، إثر هجوم مسلح تُجهل حتى الآن دوافع صاحبه. وتمكن الركاب من توقيف منفذه قبل أن تتدخل الشرطة بشمال فرنسا لاعتقاله.

وقال متحدث باسم الشركة الفرنسية للسكك الحديدية إن الرجل كان يحمل أسلحة نارية وبيضاء، مشيرا إلى أن شخصين أصيبا بجروح خطرة، وأن جريحا على الأقل من الثلاثة أصيب بالرصاص.

وأضاف أن الحادث وقع قرب منطقة أراس في شمال فرنسا بعيد الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي، وألقي القبض على المسلح عندما توقف القطار في محطة المدينة.

وأعلن متحدث باسم وزارة الداخلية الفرنسية أن وزير الداخلية برنار كازنوف توجه إلى أراس في أعقاب الحادثة، وأكد أن مسلحا أطلق النار في القطار “لكننا حتى الآن لا نزال نجهل دوافعه”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • بدون اسم

    c est un marocain ki a fait ca

  • جلللللللول مزاري

    إذ كان مسلم فيقولون عنه إرهابي واذ كان كافرا مثلهم كالعاده مريض نفسيا وعقليا وفكريا ورياضيا وجهويا وووووو وضطرابات وختلالات ومعانات ووووووووووووتحسين شخصيته.....

  • من عين المكان

    القطارقطار سريع وهو لايتوقف في محطة أراس ولاحتى يمر عليها لاكن بعد الهجوم تما تحويله لهذه المحطة لكي يتم تقديم إسعفات أولية للمصابين وكذا تسليم الفاعل للجهات الأمنية وحسب بعض الأخبار فإن الفاعل يشتبه أن يكون مغربيا ولله أعلم.