-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تربص اللاعبين المحليين ينطلق اليوم بسيدي موسى

غوركوف يمتحن 22 لاعبا لتدعيم صفوف المنتخب الأول

الشروق أونلاين
  • 3212
  • 3
غوركوف يمتحن 22 لاعبا لتدعيم صفوف المنتخب الأول
ح م

ينطلق الثلاثاء تربص اللاعبين المحليين بالمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى بمشاركة 22 لاعبا، سيختار منهم مدرب المنتخب الوطني كريستيان غوركوف خمسة عناصر لتدعيم صفوف المنتخب الأول الذي سيشارك بين 26 و30 مارس في دورة ودية بقطر. ومنح غوركوف اللاعبين مهلة إلى غاية منصف نهار اليوم للانضمام إلى مقر المعسكر بما في ذلك لاعبي فريقي اتحاد العاصمة ومولودية العلمة، الذين عادوا يوم أمس إلى الجزائر بعد سفرية متعبة إلى تشاد وإثيوبيا على التوالي بعد مشاركتهم في مباريات رابطة أبطال إفريقيا.

وبرمج المدرب حصة تدريبية خفيفة لرفاق جمال بلعمري اليوم بداية من الخامسة مساء، سيجري فيها اختبارات فنية للاعبين، ثم سيجتمع بهم بعد انتهاء الحصة. فيما برمج مباراة تطبيقية صباح غد الأربعاء بأرضية ملعب مركز التحضيرات بسيدي موسى، هذا اللقاء التطبيقي الذي يعتبر حاسما لانتقاء خمسة لاعبين سيدعمون التشكيلة الوطنية في سفرية الدوحة.

وفي ذات السياق، سيجتمع المدرب يوم الخميس بمساعديه بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، لمناقشة مسألة قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في دورة قطر الودية التي سيعلن عنها كريستيان غوركوف يوم الجمعة.

 

 رحال يعوض زميله المصاب فرحات

عوض المدرب كريستيان غوركوف لاعب وسط نادي مولودية بجاية المصاب فرحات مالك بزميله في نفس الفريق رحال فوزي، 30 عاما، للمشاركة في تربص اللاعبين المحليين. وقام المدرب الفرنسي باستدعاء رحال بالرغم من سنه المتقدمة، رغم أنه يبحث عن لاعبين شبان لتكوين منتخب المستقبل، الذي تنتظره عدة استحقاقات مهمة، أبرزها تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017   وتصفيات كأس العالم 2018 المقررة بروسيا. وبالتالي، فإن استدعاء هذا اللاعب شكلي من أجل المباراة التطبيقية بين اللاعبين المحليين.

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • otman

    غركوف مدرب فرنسي بفكر استعماري ، لايملك المواصفات أن يكون مدربا للفريق الجزائري ، فهو مند 40 سنة في الميادين وهو يلعب على عدم الهبوط إن لم أقل البقاء في أحسن الأحوال، المدرب الذي عرف خطة واحدة في حياته وهي 4.4. 2 ، رغم أن فلسفة كرة القدم هي متوجهة نحو اللعب الشمولي وفلسفة آلية تغير الخطة اللعب من طرف الاعبين ، وهي أشياء لا يدركها أستاد الرياضيات .
    فلمستواه المحدود فكيف له أن يقيم الاعبين ، فهو يقول أن الاعب الجزائري ضعيف تكتيكيا وبدنيا ، فالرد عليه أن أغلبية المدربين للفرق الوطنية هم مدربون فرنس

  • الاسم

    انت احسن مدرب عرفته الجزائر يا سيد كوركوف عبر التاريخ غير زهار مكانش

  • papy

    وهذا الاعب الي عنده ثلاثون سنة يستدعي لاول مرة هذا راه papy الان .