-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عنتر يحي يتأسّف لحوادث الشغب في “كان” 2015

الشروق أونلاين
  • 4535
  • 0
عنتر يحي يتأسّف لحوادث الشغب في “كان” 2015
ح.م
عنتر يحي

تأسّف اللاعب الدولي والقائد السابق لـ “الخضر” عنتر يحي، ليلة الخميس، لحوادث الشعب التي طبعت مباراة غينيا الإستيوائية وغانا المنتظمة ضمن إطار نصف نهائي “كان” 2015.

وشهد هذا اللقاء عند نهايته (الدقيقة الـ 82) توقفا اضطراريا دام نصف ساعة، بسبب شغب في المدرجات واجتياج أنصار منتخب غانا لأرضية الميدان، ومرافقة رجال الأمن للاعبي فريق “النجوم السوداء” إلى غرف حفظ الملابس.

ودوّن عنتر يحي تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي الإلكتروني “تويتر”، معلّقا على الأحداث السوداء “صورة كارثية للكرة الإفريقية”.

ويعرف مدافع فريق أونجي – من القسم الثاني الفرنسي، والبالغ من العمر 32 سنة – الملاعب الإفريقية والمنافسات الكبيرة في القارة السمراء جيّدا، حيث ارتدى زي “محاربي الصحراء” في 53 مناسبة ما بين 2004 و2012، مسجّلا خلالها 6 أهداف. كما شارك في نسخة كأس أمم إفريقيا 2010 بأنغولا.

وتابع عنتر يحي “كان” 2015 بشغف وحماس حارّين، حيث مايزال وفيا للراية الوطنية، بدليل قوله “أنا فخور بعروض ونتائج المنتخب الوطني الجزائري في غينيا الإستيوائية”، و”مشوار بطولي ورجل كبير”، في إشارة إلى المدافع فؤاد بوقرة بعد إعلانه الإعتزال الدولي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!