-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

رئيس النادي الأهلي: جاهزون للمباراة.. الوفاق فريق قوي ولكن سنقول كلمتنا

الشروق أونلاين
  • 3311
  • 9
رئيس النادي الأهلي: جاهزون للمباراة.. الوفاق فريق قوي ولكن سنقول كلمتنا
ح.م
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري

قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري، إن فريقه على أتم الاستعداد لمنافسة وفاق سطيف على لقب “السوبر” الإفريقي، حين مواجهته له غدا السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، رغم اعترافه بصعوبة المأمورية أمام الوفاق، كما اعتبر محدثنا بأن المباراة ستكون صعبة.

 وقال: “سنواجه فريقا قويا توج بدوري أبطال إفريقيا مؤخرا، وبالتالي الأمر لن يكون سهلا”، معتبرا بأن التاريخ الحافل الذي يزخر به نادي “القلعة الحمراء” سيجعله في أفضل رواق لمعانقة تاج “السوبر”، كما أضاف الرئيس محمود طاهر قائلا “ليس المهم من سيفوز بلقب الكأس، الأهلي أو فاق سطيف، لكن الأهم أن البطولة ستكون عربية”.

وأضاف محدثنا أن العلاقات التي تربط بين مصر والجزائر منذ القدم، أقوى من أن تجتمع في مباراة كرة القدم، مثمنا قيام رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة بالاتصال به، والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي، التي وصلت الخميس، كما لم ينس أيضا الإشادة بالزيارة التي قام بها السفير الجزائري في مصر نذير العرباوي لمقر الأهلي.

ولم يخف محدثنا إعجابه بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم الأخيرة، التي جرت بالبرازيل الصائفة الفارطة، مؤكدا “المنتخب الجزائري شرف الكرة العربية والإفريقية، من خلال الوجه الذي ظهر به في المونديال، ناهيك عن المباراة البطولية التي لعبها أمام المنتخب الألماني، الذي توج في نهاية المسابقة بطلا للعالم”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • nassim

    واش صويلح نحي النواظر راك طايحلنا رايس تاع الاهلي

  • الاسم

    إلى التعليق رقم 5 بل يشبه "دا مزيان" ههههههه

  • Karim

    هذا ماهوش صويلح هههههههه

  • ابن النيل

    عجبني صاحب التعليق رقم 2 اتمني مباراة جيدة وزي ما قولت فاز وفاق سطيف مبروك بطولة ولو فاز الاهلي مبروك.بطولة لبطولاته وبلاحظ ف الشروق العناوين المستفزة للمتابعين والي بتعبر عن التحدي في اكتر من مقال عن الاهلي معتقدش الاهلي حيتكلم بثقة كبيرة كدا مقارنة بالعناوين الي بتكتبوها لجذب المتابعين الاهلي بيمر بمرحلة بازمة بعد اعتزال ابوتريكة وبركات واحمد فتحي الاهلي مش زي الاول علشان يقولوا التصريحات دي مش اي عنوان لمقالة الناس تصدقه لانه اساس للتعصب زي عنوان تصريح لمدير الكورة بالاهلي سنصتاد النسر!!

  • RETARD

    صبحان الله يا خوتي هذا الانسان يتشبه كثيرا للممثل الجزائري صويلح لو تلاقيه في الشراع لتضن بائهو الممثل الجزائري صويلح.

  • روسيا

    الاختبار الحقيقي للوفاق هل حقا صاحب التاج الافريقي سنرى
    النادي المنفوخ اعلاميا

  • rachid

    فاقو

  • khadraoui

    نتمنى أن تسود الروح الرياضية و التنافس الشريف أطوار المباراة و أن يكون التحكيم في قمة الحدث و أن تكون الجماهير الغفيرة في غاية السعادة من حيث التشجيع للفريق الأفضل و الأمتع و الأجدر بالكاس هنيئا للفريقين مسبقا أولا و للروح الرياضية ثانيا ايا كان الفائز .. اللقب الثالث و العشرين للوفاق لإثراء الخزينة و دخول صفحة جديدة من تاريخ كرة القدم أو إضافة لقب جديد لفريق الأهلي المرصعة خزائنه بالكؤوس و البطولات ... متعة و نشوة للجميع و دامت الأفراح ....

  • batata

    pourquoi les avoir amené à makam echahid? ces gens insultent NOS MARTYRES un jour et se receuillent à leur mémoire un autre jour! Nos martyres ne sont pas un essuie pied et Raouraoua et le pseudo ministre "algé ...rien le regretteront un jour bi idni allah