-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الخضر” سيلعبون ويتدرّبون فوق بساط طبيعي جلب من إسبانيا

الشروق أونلاين
  • 6661
  • 2
“الخضر” سيلعبون ويتدرّبون فوق بساط طبيعي جلب من إسبانيا
ح.م

أكدت “الكاف” أن أشغال ترميم ملعبي مدينتي مونغومو وإبيبيين الغينيتين وكذا ميادينيهما التدريبية ستنهتي في آجال تتراوح ما بين الـ 7 والـ 10 من جانفي المقبل.

ومعلوم أن جمهورية غينيا الإستيوائية ستحتضن نهائيات كأس أمم إفريقيا ما بين الـ 17 من جانفي والـ 8 من فيفري 2015. وذلك بمدن مونغومو وإبيبيين وباتا والعاصمة مالابو.

وأوضحت “الكاف” في أحدث بيان لها أن ملعبي المدينتين المذكورتين وميادنيهما التدريبية سيتم تغطيتهما ببساط طبيعي جديد جلب من إسبانيا، وسيتم تسوية العشب وفقا للمقاييس التي تنص عليها الفيفا لاسيما في المسابقات الرسمية الكبرى. وأشارت إلى أن عملية ترميم ملعب مونغومو بلغت نسبة 75% وأوشكت على الإنتهاء.

للذكر، فإن ملعب مونغومو سيحتضن مقابلتي المنتخب الوطني الجزائري مع جنوب إفريقيا والسنيغال في الـ 19 والـ 23 من جانفي المقبل، ضمن إطار الجولتين الأولى والثانية، على التوالي، من دور المجموعات. على أن ينتقل أشبال الناخب الوطني كريستيان غوركوف إلى العاصمة مالابو لمواجهة غانا، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول، في الـ 27 من الشهر ذاته.

هذا وطمأنت “الكاف” منتخبات الجزائر وجنوب إفريقيا والسنيغال وغانا بشأن أماكن الإقامة بمدينة مونغومو، وكذا وسائل النقل. حيث التزمت بتوفير الإمكانات والظروف المناسبين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • بشير

    ملعب 5جويلية صالح لرعي البقر و الغنم

  • عبدو

    مادام الترميم للارضيات ساهل وسريع هكذا وعلاش ملاعب الجزائر تبقى سنوات حتى تترمم الارضيات خاصة ملعب 5 جويلية