-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيعود إلى الجزائر صباح الثلاثاء أو الأربعاء

محكمة الاستئناف بجوهانسبورغ تبرئ حكما جزائريا من تهمة التحرش الجنسي

الشروق أونلاين
  • 4382
  • 1
محكمة الاستئناف بجوهانسبورغ تبرئ حكما جزائريا من تهمة التحرش الجنسي
ح م

برأت الاثنين محكمة الاستئناف بعاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبورغ الحكم الدولي الجزائري المساعد، براهيم الحملاوي سيد علي، من تهمة التحرش الجنسي، بحيث تم القبض عليه عشية مباراة منتخب جنوب إفريقيا مع ضيفه السوداني، في نوفمبر الماضي برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015.

 وكانت الشرطة قد تنقلت إلى مكان إقامة رباعي التحكيم الجزائري الذي أدار تلك المواجهة، واعتقلت الحكم المساعد بعد تلقيها بلاغا بتحرشه جنسيا بإحدى عاملات الفندق، قبل أن تقدمه أمام قاضي التحقيق في اليوم الموالي.

وكشف مصدر عليم للشروق، بأن المحكمة قررت التخلي عن متابعة الحكم، في غياب أي دليل لإدانته، وهو ما يؤكد براءته من التهمة التي نسبت له، مع الإشارة إلى أن حكم الساحة في مباراة منتخبا جنوب افريقيا والسودان، كان محمد بنوزة، بمساعدة بوعبد الله عوماري، ومختار حكما رابعا، واضطر لخلافة براهيم الحملاوي الذي كان معتقلا حينها.

وحسب مصدرنا، فإن سفارة الجزائر في جنوب إفريقيا تابعت القضية عن كثب، منذ اليوم الأول الذي اعتقل فيه الحكم، بحيث كان ممثلا عنها حاضرا الاثنين في المحكمة رفقة براهيم الحملاوي، الذي تلقى الضوء لمغادرة جنوب إفريقيا ليعود إلى الجزائر اليوم أو غدا على أكثر تقدير، مع الإشارة إلى أن اللجنة المركزية لتحكيم لم تسحب اسمه، من لائحة الحكام الدوليين المساعدين لسنة 2015، والتي صادق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الاسم

    والمدة هذه التي قضاها في جنوب افريقيا طبعا على ظهر الدولة الجزائرية ؟ بما ان القضاء عادلا من المفروض التعويض عن كل الخسائر اذا كان مظلوما اما اذا كان مذنبا يحكموه عندهم الجزائر عندها الاملايين منه