-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاج طالب على عتبة الإقالة

سرار مقترح على “سوناطراك” لرئاسة مجلس إدارة “العميد”

الشروق أونلاين
  • 5693
  • 8
سرار مقترح على “سوناطراك” لرئاسة مجلس إدارة “العميد”
ح م
أرثير جورج يشرف على أول حصة تدريبية لتشكيلة العميد

ذكر مصدر مطلع لـ”الشروق” أن اسم الرئيس السابق لوفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، تم اقتراحه مؤخرا على مسؤولي شركة “سوناطراك”، المالكة لأغلبية أسهم شركة العميد، وهذا لترؤس مجلس إدارة هذا الفريق وخلافة الحاج طالب.

ويعاني مولودية الجزائر، هذا الموسم، في المركز الأخير من الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى، برصيد 9 نقاط، بعد أن غير كل تعداداه مع بداية الموسم بطلب من المدرب السابق بوعلام شارف.

وأوضح مصدرنا، أن أحد إطارات المؤسسة النفطية والذي يعتبر صديقا مقربا لسرار هو من كان وراء اقتراح اسمه لتولي منصب رئاسة مجلس إدارة المولودية، إثر بلوغ مسامعه خبر رغبةسوناطراكفي إقالة الحاج طالب وتعيين آخر، بعد أن لاحظت عدم قدرة الأخير على التحكم في زمام الأمور والسير بالعميد نحو بر الأمان.

ويعتبر سرار أيضا أحد المقربين وأصدقاء الوالي الحالي للعاصمة عبد القادر زوخ، الأمر الذي قد يسهل من مأموريته في دخول مجلس إدارة المولودية، ولم لا خلافة الحاج طالب.

وقال سرار في هذا الشأن خلال اتصال بـالشروق“: “مولودية الجزائر فريق عريق ولديه تاريخ كبير وأولاده أولى به، لكن من الناحية الرياضية وكرياضي سابق، فإن الوضعية التي يتواجد عليها عميد الأندية الجزائرية في الوقت الراهن مؤسفة، ولا يستحقها.. بدوري لم أتلق أي اتصال رسمي من مسؤوليسوناطراك، لكن مستعد لمساعدة المولودية وتولي رئاسة مجلس الإدارة إن كان باستطاعتي تقديم الإضافة المرجوة مني، مضيفا:”بكل صراحة المولودية تملك تشكيلة جيدة، ولاعبين في المستوى العالي لا تنقصهم سوى الثقة في النفس للعودة بقوة إلى الواجهة، حتى إنها لا تعاني من الناحية المادية ولا مشاكل من هذا الجانب“.

على صعيد آخر، عقد المدرب الجديد للفريق، أرتور جورج، أول اجتماع له مع اللاعبين، على هامش إشرافه على أول حصة تدريبية بملحق ملعب 5 جويلية الأولمبي، صباح الثلاثاء، حيث أكد لرفقاء الحارس فوزي شاوشي أن كل شيء يبقى بين أيديهم وما عليهم إلا أن يثقوا في قدراتهم حتى يكونوا في المستوى. وحاول تحفيزهم والرفع من معنوياتهم من أجل الدخول بروح عالية في مواجهة السبت المقبل أمام شباب قسنطينة، قبل أن يترك مساعده فرناندو يشرف على عملية إحماء اللاعبين، بينما ظل هو على التماس يدون ملاحظاته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • masceranoo

    لي راهي تقول المولودية فريق عادي......نقول لها 1921 تاريخ عادي.....و المولد النبوي مناسبة عادية .... و 50 شهيد رقم عادي.... و أول كأس إفريقية ...عادي.
    بصح نتيا في تاريخك ما كاين والو ..... ماشي عادي
    صرار (ماشي سرار)..... المولودية فيها الرجال.............و عندها الرجال.... ريًـح وين راك ..راك مليح

  • Abdelhak

    مولودية الجزائر فريق عادي كاي فريق جزائري لا يمكننا مقارنته ابدا مع كبار القارق الافريقية مثل الاهلي المصري او الترجي الرياضي التونسيا و اسيك ابيدجان الايفواري وشبيبة القبائل. فريق يشتري المباريات ليفوز اللقب الضعيف لبطولتنا الجزائرية و احيانا لتفادي السقوط الى القسم الثاني

  • الاسم

    ههههههههههههههههه باش يبيعها و يتهناو

  • الاسم

    المشروع الكبير ...و قيلا

  • الاسم

    وين يكونو المصالح يكون هادا سرار ياودي روح اخطي كسرت حاج عيسى بعثتو للخليج و ثم كملت لزياية و دفنتو كدالك في مقابر الخليج و اخيرا مع جابو كل هادا من اجل مصالحك المادية ياودي في الميلودية ما عندك ما الدير لزافير خاطر كامل ثعابن كيما انت لعضومة و ما يخلهوملكش

  • sami

    كاين الرجال في المولودية و أولادها أولى بها مع إحترامنا لسرار كلاعب سابق و كمسير و كرئيس

  • محمد

    إذا تحقق ذلك ستكون بشرة خير لأن السيد سرار رجل كرة قدم من الطراز الرفيع يمكن أن يقد م الكثير للعميد فهنيئا لكل محبي العميد

  • Solo16dz

    إذا ارادت مولودية الجزائر ان ترجع الى مكانتها الطبيعية الغنية عن التعريف يجب اول شيء تقوم به هو ان "تستقل" عن "حكم" سونطراك و تكتفي فقط بالدعم المادي لأن ألقاب المولودية تحققت كلها خارج سونطراك باستثناء لقبين اثنين فقط و في عشرون سنة من حكم سوناطراك و ثاني شيء هو عودة عرين المولودية الإداري الى باب الواد قلب الفريق العريق عراقة الحي الشعبي مع عودة التشكيلة الى الملعب التاريخي بولوغين من اجل حصر الجمهور العريض فقط في من يفقهون شؤون الفريق فلو مثلا خرج اتحاد العاصمة من باب الواد لوقع له نفس الشيء