-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن حمو: مبادرة الأفافاس فاشلة

الشروق أونلاين
  • 1954
  • 3
بن حمو: مبادرة الأفافاس فاشلة
ح. م
محمد بن حمو، رئيس حزب الكرامة

توقع محمد بن حمو، رئيس حزب الكرامة، في الندوة الصحفية المنعقدة بمقر الحزب بتلمسان، السبت، أن مبادرة الأفافاس سيكون مصيرها الفشل، وأنها تحمل بذور فشلها، للعديد من من الاعتبارات، أهمها أن المبادرة تتعامل بطريقة انتقائية واقصائية للعديد من الحساسيات السياسية.

واستعرض بن حمو جملة من القراءات عن الحراك السياسي الي تشهده الساحة الجزائرية، معربا عن معارضته لمبادرة الانتقال الديمقراطية، التي اعتبرها لا تخرج عن إطار التنظير السياسي في الصالونات.

وقال بن حمو إن الانتقال الديمقراطي لن يكون إلا من خلال الاحتكاك بالشعب الجزائري، قبل أن يكشف عن اللقاءات الأخيرة التي جمعته بالأمين العام لحزب الأفلان عمار سعداني، التي قال بشأنها أنها لقاءات، جعلتنا نتفق عن بعض الرؤى السياسية، خاصة ما تعلق بتسير الحكم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • kader

    ألمثل ألشعبي يقول : "ألفم لي قال واه يقول أللا " هذا ألشخص يعرف كيف يرتب كلامه ألسياسي لعله سيكون صاحب حقيبة وزير مستقبلا و اقول لهذا أننا جزائريون وحب ألجزائر يدور في ألدم إلى كل أنحاء ألجسم مزودا بألأكسجين ألمغذي له لإنبعاث ألحيات...

  • OULED DARCHA

    وهل غيرت مشروع وبرنامج حزبك?????كنت دائما تقول الجزئر تبنى ويرفع اقتصادها وشانها بين الامم بالحب LAMOR LOFE اللوف= اليجور ,ولمور= السيمان ,وهكذا نتخلى تدريجيا كما قال ميسوم الاحوال الجوية ,على مصانعنا عين التوتة مفتاح ولصنام ونتهنى من الغبار ومرض الضيقة الحب وثم الحب الجزائر مخصوصة من الحب ,بالجزائر نستوردو98 بالمئة من احتياجاتنا ,اثنين بالمئة الي مزلو انجبهم حب,بصح اطنسيو ما اجبوهش سائل في البابور اعود يقراس كما اصرى للحليب في العهدة الثانية,جبوه بودرة احنا انزدولو غير الماء الغالي

  • بدون اسم

    بركة من الكذب ييا اكبر متملق وشيات ...