-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الخضراوات” يتراجعن بمركزين ويُنهين عام 2014 في المركز77 عالميا

الشروق أونلاين
  • 1660
  • 3
“الخضراوات” يتراجعن بمركزين ويُنهين عام 2014 في المركز77 عالميا
ح م
المنتخب الجزائري لكرة القدم سيدات

تراجع المنتخب الوطني الجزائري للسيدات لكرة القدم بمركزين في التصنيف الشهري لديسمبر، حيث احتل المرتبة 77 عالميا، الذي أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم الجمعة، عبر موقعه الرسمي على الانترنت.

 ومعلوم أن سيدات “الخضر” خرجن من الدور الأول لكأس أمم إفريقيا للأمم 2014 التي جرت بناميبيا، مطلع الخريف، وذلك بعد تسجيلهن لفوز أمام غانا (1-0) وهزيمتين أمام الكاميرون (2-0) وجنوب إفريقيا (5-1).

  وبالنسبة للتصنيف على المستوى القاري، فقد جاءت “الخضراوات” في الصف السابع، بينما حل منتخب نيجيريا في الصدارة إفريقيا والمركز 32 عالميا. وعادت المرتبة الثانية لمنتخب غانا (50 عالميا) متبوعا بالكاميرون في المركز الثالث وغينيا الاستوائية وجنوب إفريقيا في الصف السادس (60 عالميا).  

 ولأول مرة تزيح سيدات ألمانيا الولايات المتحدة الأمريكية من الصدارة العالمية، حيث ظلت سيدات أمريكا منذ شهر مارس 2008 وهن يحتكرن الصدارة العالمية. كما نجحت فرنسا في اعتلاء المركز الثالث وهو أحسن تصنيف في تاريخها، خلفا لمنتخب اليابان، بطل العالم. 

وستنشر “الفيفا” التصنيف العالمي المقبل الخاص بالسيدات يوم 27 مارس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الاسم

    Au commentaire no 1, ces jeunes femmes footballeuses sont plus courageuses et moins complexées que toi le fénéant. Au moins, elles pratiquent une activité qui les occupe et les rend utiles pour elles-mêmes et pour la société. Ton activité à toi est de critiquer les autres

  • جزائري وافتخر

    كم انتن كبار يابنات بلادي اطلب من الله عزى وجل ان يحفظكم من عين الحساد والله اكثر حسادنا من الغرب الجزائري والفاهم افهم الييي مفهمشي ونحن الجزائريين لكم عقدة الى ان يرث الله وما عليها والسلام.

  • الاسم

    شوف الحارس زعمة ديرة حجاب و من بعاد يقولك مكناش المطر شوف و جهم يخلعو لكبار ماش قي صغار