-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

صهر بن علي يعلن عودته إلى تونس قريبا

الشروق أونلاين
  • 3442
  • 2
صهر بن علي يعلن عودته إلى تونس قريبا
ح.م
سليم شيبوب، صهر الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي

ينوي سليم شيبوب، صهر الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي العودة لتونس “الأسبوع المقبل” وفق ما صرح به في مقابلة نشرتها مجلة “جون أفريك” الأسبوعية الناطقة بالفرنسية.

وأعلن رجل الأعمال سليم شيبوب، أحد أصهار الرئيس التونسي المخلوع زين العابدين بن علي، أنه سيعود “الأسبوع القادم” إلى تونس رغم صدور حكم قضائي غيابي بسجنه 5 سنوات نافذة من أجل حيازة سلاح ناري غير مرخص.

وقال شيبوب المقيم منذ جانفي 2011 بدولة الإمارات العربية المتحدة، في مقابلة نشرتها اليوم مجلة “جون أفريك” الأسبوعية الناطقة بالفرنسية أنه يعتزم “الاعتراض على هذا الحكم” عند عودته إلى تونس.

وأوضح شيبوب الذي ذكر أن اسمه مدرج على قائمة المطلوبين من الإنتربول، أنه سيعود إلى بلاده “الأسبوع القادم. وربما الثلاثاء المقبل”.

وأورد رجل الأعمال الذي سبق له رئاسة فريق الترجي، أحد أعرق أندية كرة القدم في تونس، “سأحاول طي صفحة الماضي للعيش بسلام مع عائلتي، وفي مجتمعي. لدي ملفات مع العدالة يتعيّن غلقها  سأقبل أحكام القضاء الديمقراطي التونسي”، وقال شيبوب لمجلة جون أفريك “لم أتسلم بعد جواز سفر رغم طلبات تجديد عدة تقدمت بها إلى وزارة الداخلية عبر محاميّ الخاص”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • فاروق

    يعود او لايعود فليس نهاية العالم...يدفع ثمن اخطائه او لايدفع فهذا لا يهم و لكن الذي يهم ويطرح من اجله السؤالهو :لماذا تكتب جريدة الشروق مثل هذا الخبر؟ما هي فائدته كخبر عام لنا نحن عامة الشعب حتى التونسي.

  • حسبنا الله

    كما عاد ولاد فرنسا الى الحكم في الثورة الى الحكم قي الجزائر يعود ولاد فرنسا في التونس الى الحكم بعد الثورة.
    لا ألوم الخونة ولكن ألوم الشعوب التي لم تكمل ثورتها باقلاف ولاد فرنسا من الجذور .
    فرنسا تحميهم و أمريكا و الصهيونية لكن ..."فإذا جاء وعد أولاهما بعثنا عليكم عبادا لنا أولي بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعدا مفعولا "صدف الله العزيز الجبار.