-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حجز أكثر من 8 قناطير من الكيف المعالج بمغنية

الشروق أونلاين
  • 2273
  • 3
حجز أكثر من 8 قناطير من الكيف المعالج بمغنية
ح. م

تمكنت فرقة البحث والتحري التابعة لمصلحة الشرطة القضائية للأمن الولائي بتلمسان، مساء الأربعاء، من حجز 8 قناطير و5 كلغ من الكيف المعالج بمدينة مغنية.

وأفادت مصلحة الاتصال لمديرية الأمن الولائي، الخميس، أن العملية تمت على إثر استغلال معلومة تفيد بوجود كمية معتبرة من المخدرات داخل بيت مشبوه بمغنية، حيث تم ترصد المكان لأكثر من أسبوعين قبل القيام بتفتيشه والعثور على هذه البضاعة المحظورة مخبأة بإحكام.

وبهذا الحجز تصل الكمية الإجمالية للمخدرات المحجوزة خلال هذا الأسبوع من طرف مصالح الشرطة بولاية تلمسان إلى 38ر39 قنطار، يضيف المصدر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزائري شريف

    يقولون أن الحدود مغلقة؟ فهل هي مغلقة أمام التهريب أم أمام الشعوب البسيطة فكلامك عن غلق الحدود يعني أنها مازالت مفتوحة بطريقة أو أخرى؟ هذا هو السؤال المطروح نسأل الله العافية من كل أذية و خطية

  • جزائري يكزه المخزن

    يجب رفع دعوة قضائية دولية ضد هذا الجار المؤذذذذذذذذذذي وغلق الحدود بصفة كلية والتعامل بصرامة مع كل من يقترب من الحدود واستعمال الرصاص ضد كل من تسول له نفسه محاولة دخول الجزائر بطريقة غير قانونية

  • HOCINE

    ما هذه السموم والتي نسمع عليها يوميا في الاخبار والصحف. يجب على السلطات ان تتحرك وبسرعة. يجب رفع دعوة قضائية دولية ضد هذا الجار المؤدي. لا يحسن الا انتاج وتصدير المخدرات الممنوع والمحرمة دينيا واخلاقيا. ولتحسبنا الله غافلا عما يعملون الظالمون انما لاخرهم ليوم تشخس فيه الابصار.صدق الله العظيم. اللهم الطف بامة سيدنا محمد واستر عاقبتنا .