-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

عائلة شاؤول لنتنياهو: أعد لنا جثته خلال شهر وإلا سنبدأ الحراك

الشروق أونلاين
  • 5055
  • 4
عائلة شاؤول لنتنياهو: أعد لنا جثته خلال شهر وإلا سنبدأ الحراك
ح. م

كشفت القناة العبرية الأولى مساء الاثنين عن قيام عائلة الجندي الإسرائيلي المختطف في قطاع غزة “اورون شاؤول” بإرسال رسالة تهديد لرئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” والمسئول عن ملف المفقودين “ليؤور لوتان” تمهلهم فيها شهراً لإعادة جثة ابنها من حماس قبل البدء بحملة جماهيرية عارمة للضغط لإعادته.

كما كشفت القناة النقاب عن لقاء عقدته العائلة مع نتنياهو قبل أسبوعين أعربت فيه عن إحباطها من إدارته لهذا الملف، وأنه كان بالإمكان التوصل لتفاهمات مع حماس بهذا الشأن، وأن الحكومة لم تقم بما عليها.

وقالت العائلة إنها لا ترغب برؤية قضية ابنها تتحول لقضية الملاح الإسرائيلي المفقود منذ أكثر من 3 عقود “رون أراد”، معبرة عن إحباطها من تباطؤ الحكومة في حل الملف وإعادة جثة ابنها.

ونقلت القناة عن نتنياهو قوله للعائلة خلال اللقاء “إن هنالك جهود تبذل في هذا الملف وليس كل ما يتم بهذا الشأن يتم كشفه على الملأ”.

وتدرس العائلة حاليا استنساخ أسلوب عمل عائلة الجندي جلعاد شاليط أثناء فترة أسره بغزة أو أساليب مبتكرة جديدة في محاولة لخلق حالة التفاف شعبي حول مطالبها. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • بدون اسم

    روح ان شالله تكون عبرا لغيرك يا نتن اللهم ارنا فيه وفي كل اليهود عجائب قدرتك حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ي الله يسخط عليك وعلى شاؤول وكل بني جلدتك المعفنه

  • بدون اسم

    امييييييييييييييين ياربي

  • azdaa

    السلام عليكم
    الحمد لله على نعمة الإسلام و الإيمان
    اللهم اجعلنا من الطائعين و ابعد عنا المعاصي

  • reda

    هل تعلمون احبتي في الله ,ان موقف اليهود من جثث قتلاهم بعد المعارك يكون لابد عندهم من إجراء طقوس الدفن للميت في ارض مُلْكُ لليهود ,حتى لو قتل في ارض معركة خارجية ,حتى لا تنزل اللعنة على الميت وعلى عائلته , ولهذا يفهم حرصهم الشديد على الحصول على رفات ميتهم بأغلى ثمن وبأي مقابل , وهذه نقطة جيدة في التفاوض معهم .