-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

حلف مقدس في يوم الدجال المدنس

حبيب راشدين
  • 2548
  • 10
حلف مقدس في يوم الدجال المدنس

مرة أخرى اختار الدجال الأعور يومه المدنس (11 ـ 9 ) لتوليد حلف مقدس جديد، أوكل له إدارة حرب صليبية جديدة، بمقدرات أبناء إسماعيل من السنة، على فلول دولة خليفة أهل السنة الجديد، يقول أوباما أنه يحرم على الشيعة من العرب والعجم “شرف” قتاله، في سيناريو هوليودي جديد، سوف يبتلعه الجمهور من أهل السنة بجميع أطيافه، كما ابتلع من قبل شرعية “الجهاد” تحت راية النيتو في ليبيا.

المشهد كان بالفعل مضحكا ومخزيا للعرب، لوزير الخارجية الأمريكي كيري وهو يتقدم جمعا من إيماء الأعراب من السنة، في مشهد يذكرنا بصور سابقة لكوندلويزا رايس ثم لهيلاري كلينتن وهما تقودان هذا الحريم من أشباه العرب إلى قاعة التآمر على العرب بالعرب، لتدشين حلف من أربعين دولة لمقاتلة كيان صنع بأعين الدجال أوباما، وأنفق عليه من مال حرامية الحرمين.

الشاهد على أننا بحضور الدجال الأعور، كما وصفه الحديث الشريف، أن الذي يقود الحلف كيان أعور حقيقة ومجازا، يرى الأشياء بعين واحدة، حيث أن “داعش” التي كانت تذبح بأمره السنة في سورية، ليست “داعش” التي تنحر إخوتهم في العراق، وإيران التي استعان بها في الحرب على البعثيين السنة في العراق، ليست إيران المستبعدة في حرب على “الدواعش” من السنة في العراق.

غير انه خلف هذا المشهد الخرافي، يتربص بنا مسار عدمي آخر، سوف ينسينا “آياته” الشيطانية السابقة منذ تصنيع وتسويق خرافة مسؤولية القاعدة عن تدمير برجي نيويورك، وخرافة أسلحة الدمار الشامل العراقية، حيث أن الدجال لا يريد هذه المرة هدر أمواله ودماء أبنائه في الحرب القادمة، التي قال عنها أوباما أنها سوف تكون طويلة، سوف يسخر فيها ما تراكم له من خبرة القتل عن بعد بطائرات الدرون التي جربها بنجاح في اليمن وأفغانستان، وأنه لا يحتاج إلى قرار من مجلس الأمن، وقد تبعه خمس الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، وثلاثة أخماس أعضاء مجلس الأمن الدائمين، وله أكثر من فتوى من مشايخ الحرمين، ومثلها من أئمة حوزات النجف وقم.

الذي لا نراه، ولا يراه قطيع السنة في المشرق، أن إبعاد شيعة إيران من المشاركة في الحرب المقدسة على “داعش” ليس لأن إيران مصنفة أمريكيا في محور الشر، وقد استعان بها في أفغانستان وفي حربه على العراق، بل لأنه يريد هذه المرة “حربا سنية ـ سنية” صرفة، يتقاتلون فيها تحت رايتين كاذبتين: خضراء وسوداء، تحمل كل واحدة منهما عبارة “لا إله إلا الله محمد رسول الله” كما حمل غيرهم نفس الراية في صفين، وفي كربلاء، وفي معظم الفتن التي مزقت المسلمين، يعلوهما هذه المرة راية الدجال الأمريكي تحملها طائرات الدرون، وكأنه ينتحل ما قاله رب العزة لأهل بدر: “إِذْ تَقُولُ لِلْمُؤْمِنِينَ أَلَن يَكْفِيَكُمْ أَن يُمِدَّكُمْ رَبُّكُم بِثَلَاثَةِ آلَافٍ مِّنَ الْمَلَائِكَةِ مُنزَلِينَ”

فهل مايزال عند بعضكم شك حيال من صنع الراية الكاذبة الثانية، إلا أن يكون هو من صنع الراية الكاذبة الأولى، وصنع هذا “الجهاد الكاذب” الذي حرم عليه الدجال الاقتراب من بيت المقدس، ليطلق يده في دماء المسلمين قاطبة؟ 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • REDHA70

    ( تحمل كل واحدة منهما عبارة "لا إله إلا الله محمد رسول الله" كما حمل غيرهم نفس الراية في صفين) الصحابة كانوا في صفين في الجانبين و تشملهم الاية" و إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا". عجيب امرك تدافع عن الطواغيت القذافي و الاسد و السيسي و تهاجم الصحابة. المشكل ان المتسلطين في رقاب اهل السنة ليس لهم مشروع كما لامريكا و ايران اللتان تحركان اذيالهما من حكام و حزب الله و حوثيين و شيعة العراق...... و نحن نتفرج كان الامر لا يعنينا!!!!

  • بدون اسم

    ( تحمل كل واحدة منهما عبارة "لا إله إلا الله محمد رسول الله" كما حمل غيرهم نفس الراية في صفين) ان الذين خاضوا في صفين كانوا من الصنحابة من الجانبين رضوان الله عليهم و تشملهم الاية (و إن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا). الغريب انك تدافع عن الطواغيت كالقذافي و الاسد و السيسي و تهاجم الصحابة! المشكلة ان المتسلطين على رقاب اهل السنة لا يحملون مشروعا كما تفعل امريكا بتحريك أذيالها من الحكام أو ايران بتحريك أذيالها من حزب الله و الحوثيين و شيعة العراق.

  • diden

    يا شروق يجب حل مشكلة(لا دجال و لا اعور ياتي في اخر الزمان) ههههههههههههههههههههههههههه

  • sofiane

    فلنقرء سورة الكهف صباحا مساء

  • الصولجان

    هذا الدجال الاعور الذى تزعم يااستاذ راشدين انه تحدث عنه الحديث الشريف ماهو الا تدجيل عن الاسلام لا يوجد في القرآن الكريم نص صريح يثبت ذالك وجميع الاحاديث المروية ضعيفة ان لم اقل هي من الاسرائليات،فلا دجال ولااعور ياتى في آخر الزمان لذالك وجب ايه الستاذ الفاضل التحرى والتقصى في نقل الحقائق مع الشكر

  • سيف الله

    اعتقد انك وضعت اصبعك على الجرح ولكن اي معقم ستضعه يا راشدين

  • بدون اسم

    و أنا أشم فيك رائحة الغباوة و القابلية للاستعمار؟ و بوقا من ابواق الاستعمار؟

  • SAMY

    Oui, le journaliste a beaucoup d'amour envers la nation arabo-musulmane.
    C'est la même histoire du LAWRENCE D'ARABIE qui se répète.
    N'est-ce pas ce LAWRENCE qui a détruit l'empire OTHOMAN pour les AL SAOUD.
    Mais, cette fois, ils vont mettre le nez d'ORDOGAN dans ce pétrin s'il ne sera pas assez intelligent pour échapper à l'histoire de la trahison du monde musulman par les DEDJALINES et cette manigance contre la nation.

  • بدون اسم

    المجتمعات الاسلامية اليوم وقعت بين مخالب "الاستعمار الجديد بمساهمة أبنائها كمرتزقة "القابلية للاستعمار" و الممثلة في الدواعش و أخواتها"؟

  • Salim

    اشتم فيك رائحة التشيع.