-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

خليلوزيتش سيدرّب طرابزن سبورت لموسمين

الشروق أونلاين
  • 3165
  • 3
خليلوزيتش سيدرّب طرابزن سبورت لموسمين
ح.م
خليلوزيتش في تركيا

أعلنت إدارة نادي طرابزن سبورت التركي، الإثنين، بأن الناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش أمضى عقدا مدته موسمين من الآن، لتدريب فريقها الكروي.

وأضافت إدارة ممثل الكرة التركية بأن خليلوزيتش سيعمل إلى جانبه بعض التقنيين اشتغلوا معه لما كان يدرّب “الخضر” وهم: مدرب اللياقة البدنية ساندي غيشار ومدرب حراس المدرب ميكائيل بولي، فضلا عن جلبه لمساعد بإسم جاك بونيفاي كان متواجدا ضمن الجهاز الفني لمنتخب النيجر سابقا، وقد غادر منصبه بعد عدم تلقيه مستحقات مالية متمثلة في الراتب الشهري للسبعة أشهر الأخيرة. مع الإشارة إلى أن هؤلاء الإطارات الفنية المرافقة للمدرب خليلوزيتش من جنسية فرنسية.

وسيشرع خليلوزيتش في عمله هذا الثلاثاء كما ذكرته إدارة نادي طرابزن سبورت، ما يفيد أن التقني الفرانكو بوسني – البالغ من العمر 61 سنة – لم يستفد من العطلة الصيفية بعد قيادته لـ “الخضر” في مونديال البرازيل 2014.

وكان خليلوزيتش قد درب فريق طرابزن سبورت موسم 2005-2006. وقد احتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة تركيا للموسم الماضي، وسيخوض لاحقا مسابقة الدوري الأوروبي.

ولا يضم فريق طرابزن سبورت اللاعبين النجوم مثل نوادي فنربخشة وقلعة السرايا وبيشيكتاش. ومع ذلك يتواجد ضمن صفوفه متوسط الميدان والدولي الفرنسي السابق فلورون مالودا، الذي تألّق مع ليون وتشيلسي قبل مجيئه إلى تركيا. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • abd

    on a ni chamelle ni chameau
    ce halilo qu'il aille en enfer
    mcha l'etourk
    mcha l'otel
    mcha l'vc
    ayya khlass

  • khalil

    المواهب موجدة فى كل مكان و زمان.قالها عنانى انه يبحث عن راحة البال التى تهيء له الطرق للعمل بحرية...واسمحلى فى بلادنا حتى مدرب مايقدر يخدم لان كل الظروف ضده.. قالها واش فى بلادنا ماش فحتى بلاد من قبل ورانى معاه ....ونتمنى له التوفيق ولمنتخبنا كذلك

  • نصرو الجزائري مشوار موفق للكوتش زيتش

    سيجد هناك الاحترافية والتطور والاجر المحترم والاحترام والتقدير وحرفية الاعلام وسيجد الراحة في بلد الحضارات والتحضر والجمال فمشوار موفق له لكنه لن يجد التحدي والمغامرة والاكتشاف الدي وجده في الجزائر ولن يجد ايضا كرة القدم وفنونها والمواهب الفريدة والتي تستفز اي مدرب في العالم كما لن يجد اجمل واغلى واحلى جمهور رياضي في العالم باسره الا في الجزائر الغالية رغم كل العراقيل والسلبيات