-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

فان غال يقترب من تدريب بن طالب

الشروق أونلاين
  • 2093
  • 0
فان غال يقترب من تدريب بن طالب
ح.م
لويس فان غال

أكد النجم الهولندي السابق رود غوليث أن مواطنه لويس فان غال سيدرب فريق توتنهام الإنجليزي، بداية من الصيف المقبل.

ومعلوم أن فريق توتنهام يضم في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري الشاب ومتوسط الميدان نبيل بن طالب، الذي يرتبط مع النادي الإنجليزي بعقد ينقضي صيف 2018.

وقال رود غوليث في أحدث تصريحاته لإذاعة “بي بي سي 5 لايف” البريطانية، ونقلها الإعلام المحلي: “أكد لي مصدر عليم أن رئيس نادي توتنهام دانيال ليفي جاء إلى هولندا خلال الأيام القليلة الماضية، وبالضبط إلى بيت فان غال. أعتقد أن الأمر له صلة بتدريب الفريق”.

ويشرف التقني فان غال (62 سنة) حاليا على منتخب بلاده هولندا، حيث أعلن في تاريخ سابق أنه سيترك منصبه بعد نهاية مونديال البرازيل المبرمج الصيف المقبل، مشيرا إلى أنه يرغب في الإشراف على فريق من البطولة الإنجليزية، بعد أن اشتغل ببلده وإسبانيا وألمانيا.

وسبق للتقني فان غال أن أحرز عديد التتويجات الكبيرة، أبرزها لقب كأس رابطة أبطال أوروبا عام 1995 مع أجاكس أمستردام الهولندي، وكأس الإتحاد الأوروبي عام 1992 مع الفريق ذاته.

وذكر الإعلام البريطاني أن إدارة نادي توتنهام ليست متحمّسة للإبقاء على المدرب الحالي تيم شيروود (45 سنة) بعد نهاية الموسم الجاري، رغم أنها مرتبطة معه بعقد ينقضي صيف 2015. وذلك بسبب عدم توصّله إلى تحقيق نتائج في مستوى الإمكانات الكبيرة المرصودة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!