-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

لحسن لعب بالنّار وقد يضيّع المونديال

الشروق أونلاين
  • 3451
  • 1
لحسن لعب بالنّار وقد يضيّع المونديال
ح.م
مدحي لحسن

مازالت وضعية اللاعب الدولي الجزائري مدحي لحسن لا تسرّ، بعد أن فضّل البقاء مع فريقه خيتافي الإسباني.

وتابع متوسط الميدان لحسن مباراة مباراة خيتافي والضيف بلد الوليد من كرسي الإحتياط. وهو لقاء أجري برسم الجولة الـ 22 من عمر بطولة إسبانيا مساء السبت الماضي، وانتهى بنتيجة التعادل السلبي.

ويزيد المنصب الإحتياطي من متاعب لحسن، خاصة وأن هذه الصفة تقلّص من فرص حجز صاحبها لمقعد مع “الخضر” في مونديال البرازيل المبرمج الصيف المقبل، فضلا عن ذلك استقدمت إدارة نادي خيتافي الدولي الكرواتي ذي الأصول البرازيلية خورخي سمير، الذي يلعب في نفس الخط مع لحسن (وسط الميدان)، حيث يتقمّص ألوان الفريق بداية من هذ الشهر وحتى الـ 30 من جوان 2017. ذات اللاعب كان زميلا للمهاجم الدولي الجزائري العربي هلال سوداني في فريق دينامو زغرب.

ويرتبط مدحي لحسن (29 سنة) مع خيتافي بعقد ينقضي صيف 2015، بعد أن قدم من راسينغ سانتندار الإسباني عام 2011.

بخلاف ذلك، منحت الفرصة للمهاجم نبيل غيلاس، وشارك 90 دقيقة كاملة مع فريقه بورتو المنهزم (0-1) أمام المضيف ماريتيمو، برسم مشوار بطولة البرتغال مساء السبت الماضي.

يشار إلى أن بعض لاعبي المنتخب الوطني أصرّوا على تغيير الأجواء الشهر الماضي، من أجل المشاركة في أكبر قدر ممكن من المقابلات وتعزيز حظوظ تواجدهم مع “محاربي الصحراء” في الغمار البرازيلي، مثلما هو الشأن مع إسحاق بلفوضيل وجمال مصباح وكذا فؤاد قدير الصيف المنصرم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Хуссам

    رآك سلكت من السي البشير بؤ شخير راه ربي هداه