-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مسلحان يقتلان ثلاثة أشخاص خارج كنيسة في القاهرة

الشروق أونلاين
  • 1617
  • 2
مسلحان يقتلان ثلاثة أشخاص خارج كنيسة في القاهرة
ح. م
العنف لا يفرق بين المصريين

قالت مصادر أمنية وطبية إن مسلحين أطلقا النار على مدعوين لحفل زفاف خارج كنيسة بإحدى ضواحي القاهرة مساء الأحد، مما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 18 آخرين.

وأضافت المصادر أن المسلحين كانا يستقلان دراجة نارية وأطلقا الرصاص على الحضور أمام الكنيسة بمنطقة وراق العرب إحدى ضواحي القاهرة الكبرى وهي ضاحية تابعة لمحافظة الجيزة المجاورة.

وقال أحمد البقلي رئيس نيابة شمال الجيزة لرويترز، إن الإخطار الأولي الذي تلقته النيابة بالحادث أفاد بأن بعض المصابين في حالة خطيرة.

وقال يسطس كامل، كاهن كنيسة العذراء والملاك التي وقع أمامها الهجوم لرويترز، إن المسلحين كانا ملثمين وإنهما “أطلقا النار بغزارة على المدعوين بعد خروجهم من الكنيسة.”

وأضاف “النار فاجأتنا.”

وقال خالد الخطيب رئيس الإدارة المركزية للرعاية العاجلة والحرجة بورزاة الصحة، إن المصابين الثمانية عشر نقلوا إلى مستشفيات بالقاهرة والجيزة لعلاجهم.

ولم يتسن على الفور تبين ما إذا كانت دوافع الهجوم سياسية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • hocine from sweden

    موخابارات السيسي الإبليسي هي من أطلق الرصاص على كنيسة الأقباط. مثل مافعل من قبل وزير داخلية موبارك سابقا أحرق الكنسية! وأتهم الإخوان بذلك كي يلصق تهمة الإرهاب بهم! ولماذا كل البكاء العويل على موت أربعة أقباط؟! ألم يقتل مأت من المصريين المسلمين في المسجد ؟! ولم تهرول وتبكي عليهم صاحفة ليلى عولوي!!! غريب أمر أم الدونيا! بها 100مليون نسمة يسيرها كيان لقيط بالفاكس من تيلأبيب!

  • محمد رايس

    المتطرفون لم يتعلموا من الدنيا شيئا سوى القتل . اينما تجد اصوليين و متطرفين و اسلام سياسي , ثمة قتل و دماء و بؤس لا تجده في مكان آخر . هذه هي الحقيقة كل الحقيقة...